الثلاثاء : 12-ديسمبر-2017 || 5:06 مساء




A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 175

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 177

استعباط عيد ميلاد
طفل فلسطيني يفلت من جنود الاحتلال
هدف عالمي لمحمد صلاح في شباك ايفرتون

ما رأيك في موقعنا





التعليم تحتفل بأعياد الطفولة مع أطفال مستشفى 57357

الثلاثاء : 5 / ديسمبر / 2017 التوقيت 7:17 مساء

 التعليم تحتفل بأعياد الطفولة مع أطفال مستشفى 57357

مسئولي التعليم في مستشفي 57357

كتب :: شيرين محمد

نظمت الإدارة العامة للتربية الرياضية بالتعاون مع بنك الاتحاد الوطنى وبمشاركة ممثلين من وزارة الثقافة، وعدد من أطفال مدارس الصفا الخاصة التابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية، احتفالًا بأعياد الطفولة بمستشفى 57357 لسرطان الأطفال، وذلك فى إطار احتفالات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بأعياد الطفولة ، وبالأطفال المرضى فى محاولة للتخفيف عنهم، لإدخال البهجة والسعادة على الأطفال وتحسين حالتهم النفسية التى تساعد بشكل كبير فى ارتفاع نسب العلاج.

 وذلك بحضور الدكتورة  إيمان محمد حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بالوزارة، وعلام أنور علام  مدير العلاقات العامة ببنك الاتحاد الوطنى، والدكتورة جيهان علام، مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية، ومحمود الفولى، مدير عام إدارة بولاق الدكرور التعليمية، والقائمين على التنفيذ من الإدارة العامة للتربية الرياضية.

وأكدت الدكتورة إيمان حسن أن الوزارة تعطى الأولوية والاهتمام والرعاية الكاملة للأطفال فى كل المجالات، وتعمل على مشاركة المجتمع الخارجى، لوصول الأنشطة بجميع أنواعها لجميع الفئات؛ لما لها من أهمية فى نفوس الأطفال، ومن أجل إيجاد بيئة داعمة  لهم.

ووأشارت حسن إلى أن الحفل أقيم بمسرح المستشفى، وتضمن عدة فقرات فنية منها، الأراجوز،  وغناء لكورال الأطفال، كما تم توزيع قصص على الأطفال بالمسرح، وتوزيع هدايا على الأطفال المرضى بغرفهم بالمستشفى .

الكلمات الدالة : التعليم تحتفل بأعياد الطفولة مع أطفال مستشفى 57357

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق