الجمعة : 24-نوفمبر-2017 || 3:54 مساء




بالفيديو :: الحوار ام العقاب مع مواجهة تمرد الابناء مع الدكتورة اسماء سيد
فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام
امتحانات السودان من 2009 وحتي 2013 * أخبار التعليم

ما رأيك في موقعنا





السيسى يكرم طالب من برنامج "ابن الهيثم" التابع للتعليم فى منتدى الشباب العالمى بشرم الشيخ

الأحد : 12 / نوفمبر / 2017 التوقيت 2:53 مساء

السيسى يكرم طالب من برنامج

جانب من التكريم

كتب :: محرر اخبار التعليم

كرم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى طالب من برنامج "ابن الهيثم" التابع للمراكز الاستكشافية فى منتدى الشباب العالمى بشرم الشيخ، الذى ضم شباب العالم؛ اعتزازًا بشباب مصر المبدع، والذى سيقود العالم لبناء حضارة علمية.

صرح الإعلامى أحمد خيرى المتحدث الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى كرم الطالب  أحمد جمال مطرعن مشروع علاج سرطان الجلد بتقنية جديدة تتخلص من الخلايا المصابة فقط، وقد حصل على المركز الأول فى معرض الإبتكار الدولى ومنحة طبية، من خلال برنامج ابن الهيثم التابع للمراكز الاستكشافية، مؤكدًا على اهتمام الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بطلاب مصر المبتكرين، وتنمية قدراتهم.

 كما أوضحت عبير العراقى مديرعام المراكز الاستكشافية أن المراكز الاستكشافية تقوم بدور هام جدًا من حيث اكتشاف مواطن إبداع الطلاب وتنميتها بطريقة ممتعة، وكذلك تدريبهم على مواكبة العالم من حيث استخدام المنهجية العلمية بالتكنولوجيا الحديثة، ووضعهم على الطريق الصحيح، وإعدادهم للتنافس عالميًا. 

جدير بالذكر أن السيد رئيس الجمهورية قد كرم  من قبل الطلاب: عبد الرحمن عمران مبتكر مصر الأول من محافظة أسوان ومشروعه عن كرسى متحرك بتكنولوجيا حديثة لذوى الاحتياجات الخاصة، وقد حصل على مركز أول عالم فى سويسرا، وكذلك الطالبة جيسكا مجدى من محافظة المنيا، وكان مشروعها عن نظريتين جديدتين فى الرياضيات، وقد حصلت على المركز الأول فى معرض العلوم والهندسة الدولى، وأيضًا الطالب مؤمن عبد الرحمن من محافظة بني سويف ومشروعه عن روبوت ذكى، وقد حاز على المركز الثالث على مستوى العالم فى مسابقة الروبوت فى فرنسا.

الكلمات الدالة : السيسى يكرم طالب من برنامج ابن الهيثم التابع للتعليم فى منتدى الشباب العالمى بشرم الشيخ

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق