الجمعة : 24-نوفمبر-2017 || 3:52 مساء




بالفيديو :: الحوار ام العقاب مع مواجهة تمرد الابناء مع الدكتورة اسماء سيد
فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام
امتحانات السودان من 2009 وحتي 2013 * أخبار التعليم

ما رأيك في موقعنا





مدرسة جمال عبد الناصر بكفر الشيخ تنظم حفل عيد ميلاد جماعي للتلاميذ

الأحد : 29 / أكتوبر / 2017 التوقيت 9:11 مساء

مدرسة  جمال عبد الناصر بكفر الشيخ تنظم حفل عيد ميلاد جماعي للتلاميذ

جانب من الحفل

كتب :: محرر اخبار التعليم

نظمت مدرسة جمال عبد الناصر بالكفر الشرقى التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ ، عيد ميلاد جماعى للأطفال لإدخال البهجة لقلوبهم وتحبيبهم في المدرسة، وترسيخ مبدأ المشاركة المجتمعية لدى الأطفال منذ الصغر ، والعمل على ارتباطهم وتعلقهم بمعلميهم ، بالإضافة لإتباع أساليب تعليمية مرتبطة بممارسة السلوك السوي، وتعديل السلوك بمواقف حياتيه .

وقالت ريهام عبدالفتاح  أبو الفتوح ، معلمة رياض أطفال بمدرسة جمال عبد الناصر بالكفر الشرقى، نعمل على جذب أطفال الروضة منذ الصغر للمدرسة بعدد من الوسائل التي تجذبهم ، مؤكدة أنها وجدت في اقامة عيد ميلاد جماعي ، نوع من أنواع جذب الأطفال ، مؤكدة أنها لم تكتفي بعمل عيد ميلاد بتقديم الجتوهات وغيرها بل فضلت وضع صور الأطفال فرادى وجماعية أعلى التورتات، بمشاركة أولياء الأمور .

وأضافت أبو الفتوح  لـ"اليوم السابع" ، إنها مؤمنة بأن تعليم الأطفال المعارف المتعددة من خلال ممارسة الأنشطة نوع من أنواع  ترسيخ المفاهيم في عقول الأطفال ولا ينسوها، مؤكداً أن العديد ممن تخرجوا يتذكرون المسابقات وممارسات الأنشطة بالمدارس أكثر من تذكرهم الحصص المدرسية .

وقالت أبو الفتوح أن الأطفال وأولياء الأمور شاركوا في تنظيم عيد الميلاد الجماعي ، مؤكدة أنها تعلم الأطفال عن طريق ممارسة السلوك السوي ، والتعاون ، ودائما ما تنقل الأطفال للمجتمع الخارجي بزيارات للبريد والوحدات الصحية، وتنظيم الندوات المتعددة  عن النظافة وكيفية الوقاية من العدوى.

يذكر أن عيد الميلاد الجماعي حضره عدد من أولياء الأمور ، ومجدي علي عبدالله مدير المدرسة ، وأميمة السيد علي ، وكيل المدرسة ، وجمعه عبدالنبي البسيوني وكيل المدرسة ومشرف رياض الأطفال ، وأحمد الخطيب اخصائي معمل.

الكلمات الدالة : مدرسة جمال عبد الناصر بكفر الشيخ تنظم حفل عيد ميلاد جماعي للتلاميذ

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق