السبت : 18-نوفمبر-2017 || 12:13 صباحا




بالفيديو :: الحوار ام العقاب مع مواجهة تمرد الابناء مع الدكتورة اسماء سيد
فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام
امتحانات السودان من 2009 وحتي 2013 * أخبار التعليم

ما رأيك في موقعنا





محمد حماقي يحيي حفل جامعة مصر 23 نوفمبر المقبل

الجمعة : 27 / أكتوبر / 2017 التوقيت 7:14 مساء

محمد حماقي يحيي حفل جامعة مصر 23 نوفمبر المقبل

صورة ارشيفيه

كتب :: محرر اخبار التعليم

حالة من النشاط الفنى يعيشها النجم محمد حماقى، خلال الفترة الحالية، حيث استحوذ على معظم الحفلات الغنائية التى تقام داخل الجامعات المصرية، خلال الفترة الأخيرة وأصبح النجم الأكثر طلباً من بين المطربين لدى جمهوره من الطلاب.

ويقدم محمد حماقى حفلاً غنائياً كبيرا، داخل جامعة مصر، بمشاركة النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل، ويتابع تجهيزات الحفل وليد منصور بمشاركة أحمد السقا، ويشرف على الحفل المستشار حسن شندى، ويقام الحفل على أرض المسرح المكشوف فى الجامعة بمدينة 6 أكتوبر، ومن المتوقع أن يشهد حضوراً جماهيراً كبيراً، ويُحضر حالياً مسئولى الحفل لطرح التذاكر خلال الأيام القليلة المقبلة وستكون أكثر من فئة الأولى VIP وفئتين آخرتين.

ويتمتع حماقى بعلاقة صداقة قوية مع شيرين عبد الوهاب، وظهر ذلك بعدما حرصت المطربة على تقديم التهنئة لحماقى عقب أن تعاقد على برنامج "The Voice"، وأرسلت له باقة من الورود قائلة: "ألف مبروك يا نجم الشباب.. هتنور كرسى the voice..أنا مبسوطه عشانك قوى"، ليرد النجم قائلا: "شكراً على الورد يا أحلى وردة"، إضافة إلى أنهما ينتميان إلى شركة إنتاج واحدة.

ويسافر محمد حماقى، بشكل منتظم إلى لبنان بسبب تصويره تجربته الأولى فى برنامج اكتشاف المواهب The Voice، بعد انضمامه إلى لجنة تحكيم البرنامج بجانب النجوم أحلام وإليسا وعاصى الحلانى، ومن المقرر انطلاق البرنامج فى شكله الجديد خلال الفترة المقبلة، وتم خلال الفترة الماضية تصوير الحلقات الأولى منه.

محمد حماقى يحيى حفلاً غنائياً آخر اليوم الجمعة فى الجامعة الأميركية بمشاركة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، حيث تم اختياره للحفل بناء على رغبة طلاب الجامعة.

يذكر أن ألبوم محمد حماقى الأخير "عمره ما يغيب"  لا يزال متصدراً لقائمة الألبومات الأكثر مشاهدةً على يوتيوب، حيث حققت قائمة العرض (بلاى ليست) الخاصة به أكثر من 14 مليون و500 ألف مشاهدة، وهو الرقم الذي لم يصل إليه خلال 26 شهراً أى ألبوم آخر لأى مطرب عربى.

الكلمات الدالة : محمد حماقي يحيي حفل جامعة مصر 23 نوفمبر المقبل

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق