مياة الشرب بسوهاج تنظم ندوة توعوية حول مخاطر الإدمان وطرق العلاج

الجمعة : 27 - أكتوبر - 2017 | 11:19 صباحا
مياة الشرب بسوهاج تنظم ندوة توعوية حول مخاطر الإدمان وطرق العلاج
كتب :: اشرف ابوعقيل - ياسر مصطفى

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بالتعاون مع مديرية الثقافة بسوهاج وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ندوة تثقيفية تناقش مخاطر الادمان على الصحة والمجتمع صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب.
واشار مسئولى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ان مشكلة الإدمان والتعاطي من أعقد المشاكل التي تواجه المجتمع في الوقت الحالي ولا يكاد يفلت منها أى مجتمع سواء كان متقدما أو ناميا وتنطلق اهمية تلك المشكلة في أنها تمس حياة المدمن الشخصية والاجتماعية من جميع جوانبها فهي تمس علاقته بنفسه من حيث صورته في نظر نفسه ومن حيث تحديد اهتماماته وأهدافه وان إنتشار الإدمان أدى إلى زيادة نسبة جرائم العنف في المجتمع من حيث جرائم السطو المسلح والسرقة والإغتصاب وغيرها.
ومن الجدير بالذكر انه حضر الندوة مسئولى السلامة والصحة المهنية بالشركة ومسئولى حملات السيارات وتم مطالبتهم فى نهاية الندوة بضرورة نشر ثقافة مخاطر الادمان لتجنب تلك الظاهرة الخطيرة التى تهدد المجتمع.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى