وكيل تعليم الفيوم يكتشف غياب 31 من العاملين بإدارة طامية في جولة تفقدية له اليوم

الاثنين : 16 - أكتوبر - 2017 | 6:18 مساء
وكيل تعليم الفيوم يكتشف غياب 31 من العاملين بإدارة طامية في جولة تفقدية له اليوم
كتب :: محرر اخبار التعليم

 

قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بزيارة مفاجئة لإدارة طامية التعليمية، وتبين تغيب 31 من العاملين بالإدارة وعدم التوقيع بدفتر الحضور والانصراف.

وتفقد وكيل الوزارة جميع أقسام الإدارة، وحفز جميع العاملين على ضرورة بذل الجهد من أجل خدمة العملية التعليمية، وعلى الجميع أن يؤدى دوره من أجل تطوير العملية التعليمية، ومتابعة مدارس الإدارة، كما تابع خطة مديرى المراحل والمتابعة والموجهين بالمدارس. 

وتفقد وكيل الوزارة عدد من مدارس إدارة طامية التعليمية للاطمئنان على سير العملية التعليمية، وانتظام العمل، منها مدرسة طامية الثانوية الزراعية، وتفقد جميع أقسام المدرسة، وأشاد بالمستوى المتميز للمدرسة، حيث تفقد قسم الألبان، وحضر التدريب العملى للطلاب بالقسم، وأشاد بالمستوى المتميز للتدريب.

كما تفقد قسم الدواجن والإنتاج الحيوانى وتفقد المخبز الآلى بالمدرسة، أثناء العمل، وأشاد بالعمل الجاد بالمدرسة بالجانب العملى والنظرى، كما أشاد بتجهيز الملاعب وتجهيز المخبز الآلى بالمدرسة على أعلى مستوى.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى