"ليتل غلادييتورز" يُحفّز الأطفال في الإمارات على ممارسة الرياضة

الاثنين : 16 - أكتوبر - 2017 | 4:24 مساء
كتب :: محرر اخبار التعليم

يشارك مركز "ليتل غلادييتورز"، أول مركز للياقة البدنية للأطفال في الإمارات العربية المتحدة، في معرض فيتنيس إكسبو دبي 2017، وسيقدم مجموعة غنية ومثيرة من دروس اللياقة البدنية خلال فعاليات الشهر الصحي لمركز "جولدن مايل جاليريا". 

وسيتم تدشين معرض "فيتنيس إكسبو دبي2017" في الفترة الواقعة ما بين 16 إلى 18 نوفمبر 2017 تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في حلبة التزلج الموجودة في دبي مول.

 ويهدف المعرض إلى أن تصبح الصحة والعافية واللياقة البدنية في متناول جميع الهواة وكذلك المحترفين، وسوف تكون شركة "ليتل غلادييتورز" (المصارعون الصغار) هي الشركة الوحيدة التي تركز على ممارسة التمارين الرياضية والنشاط البدني خصيصاً للأطفال خلال هذا الحدث.

كما يشارك "ليتل غلادييتورز" في فعاليات الشهر الصحي الخاص بـ مول "جولدن مايل اليريا" الذي سيعقد في حديقة الاتحاد في جولدن مايل جاليريا الواقع في منطقة نخلة جميرا بالفترة الواقعة من منتصف أكتوبر إلى نوفمبر، ويهدف هذا الحدث إلى تشجيع السكان من نخلة الجميرا والمناطق المجاورة في دبي على المشاركة في جلسات التدريب العامة التي سيتم تحديد موعدها طوال الفترة، و سيقدم "ليتل غلادييتورز" دروس أسبوعية في كلٍ من : الكيك بوكسينغ ، الكاراتيه والجمباز طوال هذا الشهر. 

الجدير بالذكر أن مركز "ليتل غلادييتورز" الذي أسسه الزوجان الوافدان جاويد وشانا غاني قد استلهم فكرته من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للحد من البدانة لدى الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى ذلك فإنه سيتم افتتاح مركزين للياقة البدنية تحت شعار "ليتل غلادييتورز" خلال الأشهر المقبلة بعد افتتاحها بنجاح في مول جولدن جاليريا - بالم جميرا في يوم 10 أغسطس 2017. 


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى