مدير المساجد بأوقاف سوهاج: القرآن الكريم لا يمكن تفسيرة حسب الأهواء الشخصية

الاثنين : 16 - أكتوبر - 2017 | 9:51 صباحا
مدير المساجد بأوقاف سوهاج: القرآن الكريم لا يمكن تفسيرة حسب الأهواء الشخصية
كتب :: اشرف ابوعقيل - ياسر مصطفى

فى تصريخ خاص لاخبار التعليم قال الشيخ عبدالرحمن اللاوي من علماء وزارة الأوقاف أن يوسف زيدان الذي يشكك في السنة النبوية ويفسر آيات القرآن ويشرح الأحاديث النبوية وفقا لفلسفته الخاصة به ليس إلا إستمرارا للمنهج الإعلامي السئ لبعض القنوات الفضائية في عرض الشواذ والشوارد من الأمور وترك وإهمال قواعدها وأسسها عمدا مع سبق الإصرار والترصد. للحصول على نسبة مشاهدة عاليه وجلب المزيد من الأموال لقنواتهم! وهذه القنوات تعمل بذلك على زيادة حدة الانفعال عند المسلمين الغيورين على القرآن والسنة مما يصنع من عقول بعضهم أرضا خصبة للتطرف الفكري والتوجه العنفي نتيجة الكبت الذي أحدثته عندهم مثل هذه القنوات الفضائيه لتعمدها استمرارعرض ما يستفزهم ويثير غضبهم ويشعل فيهم غيرتهم على دينهم.

حيث وجة اللاوى رسالة إلى مثل هذه القنوات  كفاكم ما صنعتموه في العقول والنفوس من أمور سلبية أتاحت للأفكار المتطرفة الاستيلاء عليها. ولا تقتلوا الوطن بأنانيتكم وحبكم لجمع مزيد من الأموال بعرض الشاذة والشاردة . ولا تصنعوا من البسطاء ناقمين على الوطن لأنهم للأسف يعتبرونكم ممثلين له ! وحاولوا أن تحببوا الناس في وطنهم بتحقيق الثقة والقدوة فيكم .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى