معتز الدمرداش يعلن رحيله عن "90 دقيقة".. ويكشف أسباب الوداع الأخير

السبت : 30 - سبتمبر - 2017 | 10:30 مساء
معتز الدمرداش يعلن رحيله عن
كتب :: محرر اخبار التعليم

أعلن الإعلامى معتز الدمرداش، اليوم، السبت، رحيله عن برنامج "90 دقيقة" كاشفا عن الأسباب التى دفعته لذلك، وموجها فى ذات الوقت الشكر لفريق إعداد برنامجه، قائلا: "اليوم آخر حلقة من حلقات 90 دقيقة المحبب لقلبى على شاشة المحور التى شرفت بالعمل فيها منذ عام 2006، قبل أن ينتهى هذا التعاقد اليوم.. أترك هذا البرنامج المحترم والشاشة الجميلة والمفضلة لدى ولدى ملايين المشاهدين".

وأجاب الدمرداش، خلال برنامجه المذاع عبر فضائية المحور"، على التساؤلات التى طرحها جمهوره حول سبب رحيله قائلا: "رحيلى لا يؤثر على حالة الود والاحترام والمحبة المتبادلة بينى وبين إدارة ومالك القناة.. وهذا ما سيكشفه رجل الأعمال حسن راتب خلال حوارى معه اليوم".

 

وأكد الإعلامى معتز الدمرداش، أن العمل الإعلامى لا يتوقف على أحد لأنه عمل جماعى وعمل فريق فى وجود إدارة مهنية وواعية وسيظل ناجحاً بغض النظر عن وجود معتز أو غيره.

ووجه الدمرداش الشكر لفريق إعداد البرنامج وعلى رأسهم، الكاتب الصحفى سامى عبد الراضى، قائلا: "إنه صحفى من الطراز الرفيع من الرجولة فى معناها الحقيقى.. سامى عبد الراضى وهذه القناة برئاسة حسن راتب وقفوا معى إثناء وفاة والدتى الفنانة الراحلة كريمة مختار.. لن أنسى ما قدموه من جدعنة وشهامة وكانوا نعم النصير والأخوة، وأثبتوا أن الإعلام المصرى بخير"، مضيفا: "لست سعيداً برحيلى عن البرنامج ولكنى سعيد بالود الذى وجدته فى هذا المكان وأتمنى لهم كل توفيق ونجاح".


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى