وكيل تعليم أسيوط: قفز الطلاب من السور لحجز المقاعد الاولي أول أيام الدراسة ثقافة منتشرة بالصعيد

الأحد : 24 - سبتمبر - 2017 | 10:36 مساء
وكيل تعليم أسيوط: قفز الطلاب من السور لحجز المقاعد الاولي أول أيام الدراسة ثقافة منتشرة بالصعيد
كتب :: محرر اخبار التعليم

 قال صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن تسلق عدد من الطلاب وأولياء الأمور سور المدارس بالمحافظة لحجز المقاعد الأولى بالفصول، ثقافة منتشرة فى الصعيد ويجب الإقلاع عنها.

بدوره علق صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، على الواقعة، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، محملاً أولياء الأمور مسئولية ما حدث، قائلاً :"الموضوع مش مستاهل ودى ثقافة منتشرة فى الصعيد والمفروض أولياء الأمور يقلعوا عنها، وبلاش العادات السلبية التى تؤدى لظهور صورة سلبية فى الإعلام"، مشيراً إلى أنه تم تحويل الموضوع للشئون القانونية وجارى اتخاذ الإجراءات.

وتابع ، :"الخلل واقع بدرجة أكبر من أولياء الأمور وليس وزارة التربية والتعليم"، منتقداً تناول وسائل الإعلام الواقعة، قائلاً :"بلاش إحراج، وكان أولى عرض إنجازات الوزير على أرض الواقع"، قبل أن يستوقفه معتز الدمرداش، :" إيه علاقة إنجازات معالى الوزير بما حدث!.. وسائل الإعلام ليست للحديث فقط عن إنجازات الوزير الذى يحصل على راتبه من الشعب دون تجمل.. الإعلام جهاز لكشف المستور والرقابة المهنية".


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى