الثلاثاء : 17-أكتوبر-2017 || 9:01 صباحا




بالفيديو :: الحوار ام العقاب مع مواجهة تمرد الابناء مع الدكتورة اسماء سيد
فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام
امتحانات السودان من 2009 وحتي 2013 * أخبار التعليم

ما رأيك في موقعنا





لجنة جامعة بنها تزور مدرسة زويل وتؤكد جاهزيتها للعام الدراسى الجديد

الخميس : 21 / سبتمبر / 2017 التوقيت 4:40 مساء

لجنة جامعة بنها تزور مدرسة زويل وتؤكد جاهزيتها للعام الدراسى الجديد

جانب من الزيارة

كتب :: محرر اخبار التعليم

اصدرت اللجنة المشكلة بقرار من الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها ، برئاسة الدكتور عبد العظيم مهنى مدير مركز الدراسات والخدمات البحثية بالجامعة ، تفعيلا لبروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة ومديرية التعليم بالقليوبية لزيارة مدرسة الدكتور احمد زويل الرسمية للغات ببنها .
 
حيث أكد بيان اللجنة أن المدرسة امنة تماما ومستعدة لاستقبال العام الدراسي الجديد ونظرا  لوقوعها بجانب مساحة من الأراضي الزراعية ووجود مجزر مغلق بالمنطقة كان لابد من اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدرسة والتنسيق مع الجهات المعنية بهذا الشأن.
 
كان طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ، قد قام بالتنسيق مع جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضي ، لعمل سلسلة من القوافل الطبية والبيئية والمجتمعية بمدارس المحافظة فى اطار التعاون بين التعليم العالي وما قبل الجامعى ونقل الخبرات لرفع مستوى العملية التعليمية .
 
وتم زيارة المدرسة وغيره‍ا من المدارس والتأكد من جاهزيتيها .
 
كما تم التنسيق مع المحافظة ومديرية الطب البيطري والزراعة لرصد الحالة بمحيط المدرسة كما تم مخاطبة مديرية الأمن لتوفير دوريات امنية حول مدارس المنطقة وغيرها من مدارس المحافظة.
 
فى سياق متصل اصدر مجلس الأمناء بمدرسة احمد زويل ببنها برئاسة الدكتور ابراهيم راجح وكيل كلية الطب البشري بجامعة بنها بيانا هنىء فيه الطلاب ببداية العام الدراسي الجديد وأكد أن المدرسة جاهزة تماما ومستعدة لاستقبال العام الدراسي وتم إجراء كافة اعمال الصيانة وتوفير المناخ الملائم لبدء الدراسة وتم اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتحقيق الأمن والأمان للطلاب والمعلمين .

الكلمات الدالة : لجنة جامعة بنها تزور مدرسة زويل وتؤكد جاهزيتها للعام الدراسى الجديد

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق