الجمعة : 24-نوفمبر-2017 || 3:40 مساء




بالفيديو :: الحوار ام العقاب مع مواجهة تمرد الابناء مع الدكتورة اسماء سيد
فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام
امتحانات السودان من 2009 وحتي 2013 * أخبار التعليم

ما رأيك في موقعنا





مدرسة نيولاندز تنال ثناء أولياء الأمور بفضل أسلوبها التعليمي الفريد

الأربعاء : 16 / أغسطس / 2017 التوقيت 3:29 مساء

مدرسة نيولاندز تنال ثناء أولياء الأمور بفضل أسلوبها التعليمي الفريد

تلاميذ المدرسة

كتب :: محرر اخبار التعليم

علنت مدرسة نيولاندز، التي تقع في منطقة الورقاء في دبي، عن تلقيها ردودًا إيجابية بشكل استثنائي وثناء آباء الطلاب المسجلين فيها والذين يرغبون بالاستفادة من نظام الذي يتميز بتوجهه الدولي الاستشرافي في التعليم إضافة إلى هيكلية الرسوم المعقولة.

ومع التخفيض الذي يصل إلى 10 بالمائة والذي يطبق عند التسجيل قبل 10 سبتمبر، فإن رسوم التسجيل للعام الدراسي 2017/2018 في مدرسة نيولاندز، تتراوح بين 17280 و23760 درهم إماراتي، ونتيجة لذلك فإن الأماكن محدودة للغاية بالنسبة للطلاب من 3 إلى 11 سنة والذين يصل عددهم بحد أقصى إلى 300 طالب، كما تحث المدرسة الآباء للإسراع بالتسجيل لحجز الشواغر لأولادهم لتجنب خيبة الأمل. كما تخطط المدرسة لتعليم الطلاب حتى 18 سنة في المستقبل القريب.

ويساهم العدد القليل للطلاب في الصفوف الدراسية (الحد الأقصى 25 طالبًا) مقارنة بالمدارس الأخرى الموجودة ضمن فئة الرسوم ذاتها في توفير بيئة تعليم أفضل بالنسبة للطلاب والمدرسين على حد سواء. وتتولى الإشراف على المدرسة المديرة البريطانية جاين ويتبي، التي تمتلك خبرة واسعة في التعليم في منطقة الشرق الأوسط، كما طورت خبراتها في الريادة المدرسية ضمن برنامج التميز الذي نظمته حكومة المملكة المتحدة لتطوير التعليم خلال فترة تولي توني بلير منصب رئيس الوزراء البريطاني. 

وفي تصريح لها قالت جاين ويتبي المدير المؤسس لمدرسة نيولاندز: "نحن نوفر الحلول الأمثل للآباء في منطقتي مردف والورقاء في دبي، وذلك من خلال توفير فريق عمل محترف وخبير مع اتباع المنهج البريطاني والتعليم الدولي الشامل بأسعار معقولة".

وأضافت: "إن هذا التوجه الاستشرافي الذي نوفره للطلاب في المدرسة يعني أننا نعمل في المدرسة على تمهيد الطريق للطلاب نحو الجامعة. ومع توفير صفوف ذات أعداد أقل من الطلاب، فسنكون قادرين على منحهم الاهتمام الكامل وأن نركز على كل طفل لتطوير القدرات التي يتمتع بها. تسعى دبي إلى بناء مجتمع فريد ومتنوع، ونحن في هذه المدرسة نسعى للمواصلة العمل على تحقيق هذه الرؤية والطموح، كما أننا نتطلع قدمًا لعامنا الدراسي الأول في الشهر القادم".

وفي مسعىً منها لدعم الإنجازات في المجتمع الإماراتي، فإن مدرسة نيولاندز تقدم منحًا دراسية للفتيات الإماراتيات، مع توفير الفرص للحصول على تعليم ذي نوعية عالية بدعم من المدرسة.

وضمن هذا التوجه نحو التفكير الاستشرافي، فإن مدرسة نيولاندز تخصص قسمًا من مناهجها لمركز أوربي دبي من خلال تعاون فريد لتغطية أبرز المواضيع الهامة في مجالات العلوم والرياضيات والجغرافية واللغة الإنكليزية. وسيتولى المدرسون في مدرسة نيولاندز تصميم الدروس التعليمية التي تمكن الطلاب من استكشاف العالم الطبيعي من خلال مركز أوربي الرقمي في مردف مول.

ويمكن للأطفال خلال هذه الزيارات إلى المركز اكتساب المزيد من المعرفة والخبرات، أما الأطفال الأكبر سنًا فسيتمكنون من إجراء الأبحاث ضمن المواضيع العلمية عن طريق المتحف الرقمي. وتعد هذه المزايا جزءًا من توجه مدرسة نيولاندز نحو التدريس المبتكر للعالم الواقعي.

ويعد أعضاء مجلس الإدارة في مدارس نيولاندز من مالكي بيكون هاوس، أكبر مجموعة مدرسة من ناحية عدد الطلاب في العالم، فلديهم ما يقارب 274 ألف طالب في ثمانية بلدان، وقد وصلت مدارس نيولاندز لرقم قياسي في عدد المدارس التي افتتحتها أو تسعى لافتتاحها في مناطق جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.

لإجراء جولة في المدرسة أو الاطلاع على مزيد من المعلومات عن المنح الدراسية والطلاب، يرجى التواصل على الرقم:

الكلمات الدالة : مدرسة نيولاندز تنال ثناء أولياء الأمور بفضل أسلوبها التعليمي الفريد

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق