اتهام أكبر مذيعى قناة فوكس نيوز إريك بولينج بالتحرش الجنسى

الأحد : 6 - أغسطس - 2017 | 5:18 مساء
اتهام أكبر مذيعى قناة فوكس نيوز إريك بولينج بالتحرش الجنسى
كتب :: ريم العزازى

اتهم الإذاعى الشهير بقناة فوكس نيوز الأمريكية، إريك بولينج، بإرسال صور إباحية لزميلاته بالقناة.

وذكرت صحيفة الأندبندنت البريطانية، أن المذيع أرسل صورًا إباحية له إلى سيدتين يعملان فى فوس بيزنيس وفوكس نيوز منذ سنوات. 

وأعلنت السيدتان تلقيهما صورًا من الرقم الخاص لبولينج البالغ من العمر 54 عامًا، وأعربوا عن إنزعاجهم الشديد من هذا التصرف، وقالت أحدهم للصحيفة، إنها طلبت من بولينج عدم القيام بإرسال أى صورة مرة أخرى ولكنه لم يرد.

بينما ينفى بولينج تلك المزاعم وقال مايكل بوه، المحامى الخاص لبولينج، لصحيفة الهافينجتون بوست أنه سوف يسعى بقوة للرد على أى اتهامات وكاذبة ضد موكله.

وقالت صحيفة الهافينجتون بوست، إنهم تحدثوا إلى 14 مصدرًا مرتبطا بـ"فوكس نيوز" و"فوكس بيزنيس" للتحقق من القصة، لكن كلهم ​​أرادوا عدم الكشف عن هويتهم لأنهم إما يعملون فى الشبكة أو معرضون لخطر انتهاك قواعد القناة.

وقالت أربعة مصادر إنهم شاهدوا الصور المرسلة إلى النساء، وقال ثمانية أشخاص إن النساء تحدثت إليهن عن الرسائل.

وتأتى هذه الإدعاءات بعد سلسلة من فضائح التحرش الجنسى التى شملت كبار المسئولين التنفيذيين فى فوكس نيوز ونجومها.

يذكر أنه فى يوليو 2016 استقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة روجر آيلز، صاحبة القناة، عندما قدم المضيف السابق غريتشن كارلسون دعوى تحرش جنسى ضده.

 وقالت الأندبندنت، إن فوكس نيوز تحقق فى الإدعاءات الموجهة ضد السيد بولينغ، الذى عمل في الشبكة منذ عام 2007، ويعتقد مراقبون أن تلك الإدعائات تأتى على خلفية مناصرة إريك بولينج الشديدة للرئيس الآمريكى دونالد ترامب، مما يجعله شخصًا غير محبوب لبعض العاملين بالقناة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى