حفل تكريم اوائل الشهادات التعليمية بإدارة المرغة التعليمية

الجمعة : 4 - أغسطس - 2017 | 11:36 صباحا
حفل تكريم اوائل الشهادات التعليمية بإدارة المرغة التعليمية
كتب :: اشرف ابوعقيل

اقامت ادارة المراغة التعليمية">التعليمية تحت رعاية ا. محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج وا.محمد محمد عرابى مدير ادارة المراغة التعليمية">التعليمية حفلاً لتكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الاولى فى جميع المراحل التعليمية">التعليمية المختلفة وحضر الحفل الاستاذ / محمد عبدالحميد امبابى رئيس مجلس مدينة المراغة و ا . عبدالقادر فرغل نائب مجلس الامناء وا. حاكم عباس امين المجلس وموجة اول التربية الاجتماعية و السيد / مرفت درويش مدير ادارة الموهوبين بمديرية سوهاج التعليمية">التعليمية وا . خلف فرغل مدير امن الادارة وادار الحفل ا. مجدى ابوعمرة .

واكد عرابى فى كلمتة عن مدى شكره وتقديره للطلاب المتفوقين وان هذا التكريم بمثابة شكر وتقدير لهم عن المجهود الذى تم بذله من قبلهم لتحقيق النجاح والتفوق كما تقدم بالشكر الى كل اولياء أمور هؤلاء الطلاب لانهم كانوا بمثابة الداعم والحافذ لهم طوال العالم الدراسى وهذا بمثابة رد الجميل لهم وتمنى لهم دوام التفوق والتقدم فى الحياة العلمية والعلملية .

كما هنئ ا. عبدالقادر فرغل فى كلمتة الطلاب المتفوقين وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح .

وجدير بالذكر ان الحفل بدء بالسلام الجمهورى ثم آيات من الذكر الحكيم كما شارك فى الحفل فريق من الموهوبين بالمشاركة بين قسم موهوبين إدارة المراغة التعليمية">التعليمية تحت اشراف ا.محمود حمزه و قام بالتدريب ا. يوسف عبد الحميد مدير بيت ثقافة المراغة  كما شاهد الحفل  اقبال كبير من قبل اولياء الامور الذين لم تفارق البسمة والفرحة وجوههم فهم الاكثر فرحة بأبنائهم المتفوقين .

وقد اشرف ونفذ الحفل قسم التربية الاجتماعية بإدارة المراغة التعليمية">التعليمية  .

وفى نهاية الفقرات الفنية المقدمة من الطلاب الموهوبين تم توزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين وهى عبارة عن شهادة تقدير ومبلغ مالى كنوع من انواع التشجيع والحافز على الاستمرار فى تفوقهم حيث تم تكريم 17 طالب من المرحلة الابتدائية و15 طالب من المرحلة الاعدادية و26 طالب وطالبة من التعليم الثانوى ( العام - الصناعى - التجارى ) .

1

1

2

2

3

3

4

4

5

5


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى