الرشيد: مشروع البحر الأحمر "جبار" ويحاكي طموحات شعب السعودية

الأربعاء : 2 - أغسطس - 2017 | 4:23 مساء
الرشيد: مشروع البحر الأحمر
كتب :: محرر اخبار التعليم

وصف الدكتور خالد الرشيد، الرئيس التنفيذي لإتحاد خبراء السياحة العرب، مشروع البحر الأحمر السياحي الذي أعلن عنه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بالمشروع الواعد والجبار وأنه يكشف لشعب المملكة المستوى العالي للرؤية السعودية والتي بدأت تحاكي طموحات الشعب السعودي من خلال المشاريع السياحية العالمية والتي سوف تضع بصمة للسياحة السعودية في خارطة السياحة العالمية.

وأكد "الرشيد" خلال لقائه مع قناة الإخبارية السعودية، على أهمية تصميم هذا المشروع بهوية سياحية مختلفة تميزه عن المشاريع السياحية العالمية الأخرى لخلق ميزة نوعية لهذا المشروع الإستراتيجي والواعد.

 

وأوضح، أن مشروع البحر الأحمر فرصة كبيرة لجميع المستثمرين المحليين والأجانب للاستفادة من الدعم المتوقع من الدولة والتي وعدت بتقديم تسهيلات إستثنائية محفزة ومغرية سوف تعزز من فرص نجاح الإستثمارات في المنطقة.

وتابع الرشيد: موقع المشروع إستراتيجي ويحتوي على أكثر من  50 جزيرة تمتد على شواطئ يصل طولها قرابة الـ 200 كليومتر والتي تعد من أفضل الشواطئ العالمية لإحتوائها على طقس معتدل طوال العام ومحميات طبيعية وشعب مرجانية متنوعة وبراكين خاملة وآثار تاريخية متمثلة في مدائن صالح الشهيرة، وأهم ما يميزها قربها من الأمكان المقدسة خصوصاً المدينة المنورة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى