سمير صبري:تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد لاعب الزمالك باسم مرسي لارتكابه فعل فاضح قبل انطلاق القمة أمس

الثلاثاء : 18 - يوليو - 2017 | 4:45 مساء
سمير صبري:تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد لاعب الزمالك باسم مرسي لارتكابه فعل فاضح قبل انطلاق القمة أمس
كتب :: ريم العزازى

تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى، ببلاغ للمستشار نبيل صادق النائب العام، ضد باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، يتهمه بارتكاب الفعل العلنى الفاضح، مطالبا بإحالته للمحاكمة العاجلة.

وقال البلاغ إن باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك رد على هتافات جماهير الأهلى قبل انطلاق القمة بـ"إشارات" خارجة ، ملوحا بإصبع يده بالمخالفة للقانون وللنظام العام والآداب، وليست هذه هى المرة الأولى التى يقوم فيها باسم بهذا السلوك غير المقبول ضد الجماهير، لافتا إلى أن الجريمة التى ارتكبها باسم مرسى توافرت فيها كافة الشرائط القانونية لجريمة الفعل العلنى الفاضح المعاقب عليها بالمادة 278 من قانون العقوبات.

فيما قال محمد رشوان المحامى بالنقض، إنه يحق للنيابة العامة أن تحرك جنحة، دون بلاغ ضد مهاجم الزمالك، بسبب إشارته الخارجة بعد أن لوح بإصبع يده، بالمخالفة للقانون وللنظام العام والآداب، لجماهير النادى الأهلى، قبل انطلاق مباراة القمة 114 بين الأهلى والزمالك، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للدورى.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى