السبت : 19-أغسطس-2017 || 10:20 صباحا




فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام
امتحانات السودان من 2009 وحتي 2013 * أخبار التعليم
ختام المهرجان الرياضي لمدارس القاهرة

ما رأيك في موقعنا





رئيس جامعة الإسكندرية يطالب الكليات تقديم إحصائية عن توفير النفقات

الأحد : 18 / يونيو / 2017 التوقيت 12:38 مساء

رئيس جامعة الإسكندرية يطالب الكليات تقديم إحصائية عن توفير النفقات

جامعة الإسكندرية

كتب :: محرر اخبار التعليم

طالب الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية ،وكلاء الكليات لشئئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، خلال انعقاد مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة فى إجتماعه اليوم الأحد ،بتقديم إحصائية عن التوفير الذى تم فى استخدام الأدوات المكتبية والورقية ،خلال السنة المالية التى تنتهى فى 30/6 الجارى وإمكانية زيادة هذه النسبة خلال السنة المالية الجديدة ،وتوجيهها إلى تحديث الشبكات الالكترونية وأعمال الميكنة وشراء أجهزة حديثة بالجامعة.

وقال بيان الجامعة اليوم، أنه يأتى ذلك فى إطار الاستمرار فى سياسة ترشيد النفقات بالجامعة، كما طالب الكليات سرعة تقديم الخطة التنفيذية لأنشطة الكليات، بهدف التنسيق فيما بينها وعدم تكرارها وتحقيق التكامل بين جهود الكليات.

 ووافق المجلس على إجراء امتحان موحد فى اللغة الانجليزية لطلاب الدراسات العليا بالجامعة، اعتباراً من 1سبتمبر 2017 بالمراكز الثلاثة المعتمدة بالجامعة ،بهدف قياس المهارات اللغوية لديهم تتوافق مع المعايير الدولية.

 ووافق المجلس على مشروع البحث ،المقدم من الدكتور مصطفى النعناعى الأستاذ المساعد بكلية الهندسة لتنفيذ بيئة تعاونية لأبحاث الاتصالات والشبكات اللاسلكية وإتاحتها عبر شبكة الانترنت لجميع الباحثين المصريين فى مجال الاتصالات والشبكات، وتجهيز بيئة تعليمية لاستخدامها فى التدريس ،مما يساهم فى توفير النفقات يستفيد منها الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وطلاب كليات الهندسة بالجامعات الحكومية.

 ووافق المجلس على مذكرة التفاهم بين كلية الزراعة ،وجمعية حماية البيئة وإستخدام الطاقة الشمسية بالإسكندرية، فى مجال استخدام الطاقة الجديدة والمتجددة، كما وافق المجلس على توقيع بروتوكول التعاون بين كلية التربية والهيئة العامة لتعليم الكبار بالاسكندرية ،بهدف القضاء على الأمية بالإسكندرية.

 واستعرض المجلس التقرير الختامى ،عن مجمل أنشطة مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات ،حتى نهاية العام المالى الحالى عن الانجازات ،وتطوير العملية التدريبية والفعاليات التى نظمها المركز وإجراءات التحسين والتطوير المقترحة.

الكلمات الدالة : رئيس جامعة الإسكندرية يطالب الكليات تقديم إحصائية عن توفير النفقات

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق