الثلاثاء : 22-أغسطس-2017 || 8:00 صباحا




فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام
امتحانات السودان من 2009 وحتي 2013 * أخبار التعليم
ختام المهرجان الرياضي لمدارس القاهرة

ما رأيك في موقعنا





رضا حجازي : غدا تصحيح عينة الفيزياء

الاثنين : 12 / يونيو / 2017 التوقيت 10:53 صباحا

رضا حجازي : غدا تصحيح عينة الفيزياء

رضا حجازي

كتب :: محرر اخبار التعليم

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن كنترولات الثانوية العامة تبدأ غدا الثلاثاء فى تصحيح العينة العشوائية فى مادتى الفيزياء والتاريخ.

وأضاف رئيس عام الامتحانات فى تصريحات صحفية له اليوم أن الكنترولات تنتهى من تصحيح العينة أيضا غدا ليتم إعلانها على الفور، ومتوقع أن تعلن غدا الثلاثاء أو فى موعد أقصاه صباح الأربعاء، لافتا إلى أن نتائج العينة العشوائية سوف تحدد القرار الذى يتم اتخاذه بعد شكوى الطلاب من المادة، على غرار ما حدث بامتحان اللغة الأجنبية الأولى.

وأوضح رئيس عام الامتحانات، أن عدد الأوراق التى يتم تصحيحها سوف يتخطى الـ"20 ألف كراسة امتحانية، موضحا أن القائمين على أعمال تقدير الدرجات والتصحيح هم مدرسى الصف الثالث الثانوى، مؤكد أن هناك تعليمات بشأن الدقة فى التصحيح ورصد الدرجات.

وأشار رئيس عام الامتحانات إلى أن الكنترولات بدأت اليوم الإثنين فى وضع الرقم السرى لكراسات الإجابة " دق السرى" لتنطلق غدا عملية تقدير الدرجات وتصحيح العنية فى الفيزياء والتاريخ لطمأنة الطلاب وأولياء أمورهم.

الكلمات الدالة : رضا حجازي غدا تصحيح عينة الفيزياء

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق