الثلاثاء : 27-يونيو-2017 || 9:55 صباحا




الجامعة المصرية اليابانية تحتفل بتخرج الدفعة العاشرة من باحثيها
برنامج هموم الوطن يناقش قضية التعليم في مصر مع مرتضي ابوعقيل
فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام

ما رأيك في موقعنا





عبد الغفار: يستقبل عدداً من خريجي الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة

الأحد : 11 / يونيو / 2017 التوقيت 2:01 مساء

عبد الغفار: يستقبل عدداً من خريجي الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة

جانب من اللقاء

كتب :: محرر اخبار التعليم

في ضوء التوجه العام للدولة للاستفادة من الخبرات والقدرات الشبابية في تطوير منظومة العمل الحكومي، أكد د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي على أهمية توفير مساحة من التواصل المباشر بين الدولة بمؤسساتها المختلفة والشباب، مشيراً إلى أهمية دور الشباب خلال المرحلة القادمة وقدراتهم على تحقيق خطط التنمية الشاملة بوصفهم شريكًا أساسيًّا في عملية التنمية.. جاء ذلك خلال لقائه ظهر اليوم عددًا من خريجى الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادةPLP، بحضور د.عصام خميس نائب وزير التعليم العالي لشئون البحث العلمي، وذلك بمقر الوزارة.

واستمع الوزير خلال اللقاء إلى مقترحات وآراء شباب البرنامج الرئاسي ورؤيتهم للتطوير، مؤكداً أنه سيستعين بهؤلاء الكفاءات الشبابية في تطوير العمل بقطاعات الوزراة، وخاصة في مجالات البحث العلمي والمستشفيات الجامعية والتخطيط الإستراتيجى لتحقيق الاستفادة المثلى منهم. 

جدير بالذكر أن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يهدف إلى إنشاء قاعدة قوية من الكفاءات الشبابية لتكون مؤهلة للعمل السياسي والإداري والمجتمعي بالدولة، من خلال إطلاعها على أحدث نظريات الإدارة والتخطيط العملي والعلمي، وزيادة قدرتها على تطبيق الأساليب الحديثة لمواجهة مشكلات المجتمع.

الكلمات الدالة : عبد الغفار يستقبل عدداً من خريجي الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق