الأربعاء : 23-أغسطس-2017 || 1:03 مساء




فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام
امتحانات السودان من 2009 وحتي 2013 * أخبار التعليم
ختام المهرجان الرياضي لمدارس القاهرة

ما رأيك في موقعنا





ملتقى المسئولية الأخلاقية للموظف العام في ضيافة مركز سمالوط بالمنيا

الخميس : 4 / مايو / 2017 التوقيت 3:44 مساء

ملتقى المسئولية الأخلاقية للموظف العام في ضيافة مركز سمالوط بالمنيا

جاغنب من الملتقي

كتب :: جمال علم الدين


نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سما لوط بالمنيا، ملتقى المسئولية الأخلاقية للموظف العام تحت شعار "هنبنى بلدنا " والذي تتبناه مديرية أوقاف المنيا بالتعاون مع قسم الدراسات الإسلامية بكلية الآداب وجمعية رعاية حفظة القران الكريم ، بحضور احمد عبد الله رئيس مركز ومدينة سمالوط ولفيف من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية و موظفي الوحدة المحلية بسما لوط وموظفي مجالس القرى التابعة له بالاضافه إلى عدد كبير من موظفي جميع القطاعات الحكومية بالمدينة.

يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات وندوات تنظمها المديرية في مراكز ومدن المحافظة لدعم القيم الأخلاقية والمسئوليات للموظف العام حيث حاضر خلاله الشيخ محمد إبراهيم الدسوقي مفتش متابعه بمديرية أوقاف المنيا والدكتور وجيه محمود احمد رئيس قسم الدراسات الاسلاميه بكلية الآداب جامعة المنيا و الدكتورة آمال محمد عبد الغني وكيل القسم والمهندس حامد جوده رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع لرعاية حفظة القران الكريم.

دار اللقاء حول تعريف مبسط عن المال العام والمال الخاص وواجبات الموظف وحقوقه وما ينبغي أن يكون عليه من أخلاق عاليه وضرورة التزامه بنظام العمل وقوانينه ، كما تم عرض مجموعة من الصور والنماذج للقصور الأخلاقي لبعض الموظفين والتي تؤثر بشكل سلبي وكبير على مسيرة الإنتاج ويجب أن يتخلص منها الموظفين .

كما تطرق الحديث أيضاً عن بعض الممارسات والشعارات الخاطئة لدى الموظف العام والتأكيد على مبدأ العمل الجاد من اجل إعلاء المصلحة العامة ووضعها فوق كل اعتبار وإرضاء وجه الله سبحانه وتعالى في كل الأعمال من اجل المساعدة على النهوض والتقدم بالبلد.

الكلمات الدالة : ملتقى المسئولية الأخلاقية ل لموظف العام في ضيافة مركز سمالوط

بالمنيا

اخبار متعلقة


افتتاح ملتقى توظيف يوفر 7340 فرصة عمل ببوسعيد برواتب تصل إلي 5 ألاف

افتتح امس الثلاثاء، الملتقي التوظيفي الأول لشباب بورسعيد،…

الملتقى الفكري والثقافي بمدرسة الشهيد فاروق دهشان عن أهمية النشاط الصيفي

بنى سويف : شعبان عبد الحميد التقى السيد ربيع الهلباوى مدير…

وزير التعليم العالي يشخص مشكلات التعليم العالي خلال جلسة ملتقى الفكر الإسلامي

  أكد د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي…

التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق