السيسي : لتعويم الجنيه فوايد عظيمة

الثلاثاء : 25 - أبريل - 2017 | 10:02 مساء
السيسي : لتعويم الجنيه فوايد عظيمة
كتب :: محرر اخبار التعليم

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتاحه مصنع الأثاث بدمياط خلال أيام، ليكون توضيح لأبناء دمياط عن ما يمكن أن تكون عليه الصناعة، مشيرًا إلى أن تعويم الجنيه له ميزات عظيمة رغم قسوته، لأنه أتاح  الفرصة لتصدير منتجات وصناعات أخرى من ضمنها الأثاث.

وأضاف السيسى خلال لقائه مع مجموعة من شباب مدن القناة وسيناء فى مؤتمر الشباب الثالث بالإسماعيلية؛ أن فكرة مدينة الأثاث بدمياط هى منح المواطن المتقدم المنشأة كاملة بالإضافة لمركز تدريب ومركز تصميم أثاث، لوضع أساس علمى مستقر لصالح صناعة الأثاث، مشيراً إلى أن هناك 1000 ورشة  لتصنيع الأثاث، و40 مليون متر بالمنطقة الصناعية شرق بورسعيد، وجاهزون لإنشاء ميناء، وذلك يتطلب 10 سنوات ولكن لا بد من الانتهاء منه فى عام ونصف.

يشارك فى المؤتمر 1200 شاب وفتاة من محافظات القناة، ويهدف المؤتمر الدورى الثالث للشباب إلى الاستماع لآرائهم فى مواجهة التحديات واقتراح الحلول، وأطلق المؤتمر مبادرة باسم "اسأل الرئيس" للتفاعل حول القضايا الجماهيرية.

يُذكر أن محافظة الإسماعيلية تستضيف الدورة الثالثة لفعاليات مؤتمر الشباب، الذى يُعقد بشكل دورى تحت رعاية الرئيس السيسي وبحضوره، واستضافت شرم الشيخ دورته الأولى، وأسوان الدورة الثانية.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى