اجتماع رئيس المعاهد القومية مع مديرى المدارس القومية

الثلاثاء : 18 - أبريل - 2017 | 6:50 مساء
اجتماع رئيس المعاهد القومية مع مديرى المدارس القومية
كتب :: محرر اخبار التعليم

اجتمعت اليوم الاستاذة عزة شعبان بدر رئيس مجلس ادارة الجمعية العامة للمعاهدالقومية"> القومية مع مديرى المدارسالقومية"> القومية على مستوى الجمهورية و ذلك بمبنى المعاهدالقومية"> القومية بالجزيرة .

اكدت رئيس المعاهدالقومية"> القومية على ضرورة تعاون ادارة المدرسة و مجلس الادارة فى خدمة المدرسة ورعاية الطلاب مع احتفاظ كلا منهم بمهامه .

اشارت عزة شعبان ان المدارسالقومية"> القومية تجمع بين مميزات التعليم الخاص و الرسمى لما بها من امكانيات يمكن استغلالها  للوصول الى افضل النتائج .

واوصت عزة شعبان بضرورة ابلاغ ادارة المعاهدالقومية"> القومية باى احتفالات داخل المدرسة او خارجها ، تصوير، اعلام و غيرها  من المناسبات  للحصول على الموافقات الامنية  اللازمة من الادارة المركزية للامن بوزارة التربية و التعليم منعا لحدوث اى مشكلات  على ان يتم توفير تدريبات لافراد الامن داخل المدارسالقومية"> القومية الفترة المقبلة  .

 و شددت رئيس المعاهدالقومية"> القومية على ضرورة ارسال بيان العجز و الزيادة الخاصة بالعاملين بالمدرسة فى موعد غايته شهر يونيو القادم  مع الالتزام باللوائح التنفيذية المنظمة للعمل داخل المدارسالقومية"> القومية.

و اشارت عزة شعبان ان المدير هو المختص بتنفيذ القرارات الصادرة من المعاهدالقومية"> القومية منعا لتداخل اى اختصاصات قد تسبب عرقلة فى التنفيذ .

اضافت رئيس المعاهدالقومية"> القومية ان المعاهدالقومية"> القومية لديها ثورة قومية تتمثل فى المدربين المعتمدين  و اوصت بضرورة استغلالهم فى تدريب عدد اكبر من مدرسى و طلاب المدارسالقومية"> القومية لتعم الفائدة بالاضافة الى بداية مشروع اوائل المعاهدالقومية"> القومية من خلال مسابقة الاولمبياد لرعاية الطلاب المتميزين لتأهيلهم للوصول الى مراكز متقدمة .

وتم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة مراعاة  حالة المدرسة قبل التقديم للاعتماد و الجودة  ، الالتزام بلائحة المصروفات ،  سداد مستحقات الجمعية العامة اولا باول حتى لا تصبح عبأ على المدرسة ، عدم صرف اى مكافات فى حلة وجود عجز بميزانية المدرسة ، الالتزام بتفعيل لجنة شئون العاملين داخل المدرسة و العرض على المعاهد ، الرجوع الى المعاهدالقومية"> القومية فى اعمال الصيانات و ذلك للتنسيق مع هيئة الابنية التعليمية وفقا للبروتوكول المبرم .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى