البدرى يتخلص من صالح جمعه بسبب السهر

الأربعاء : 5 - أبريل - 2017 | 6:20 مساء
البدرى يتخلص من صالح جمعه بسبب السهر
كتب :: سيد زهري

 فشلت كل محاولات حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي فى اصلاح  صالح جمعة لاعب وسط الفريق لكى يكون عنصر موثر فى فريق بحجم النادى الاهلى الذى يصنع التاريخ والنجوم ايضا عاد جمعه الى للسهر واهمل فى حق نفسه مرة أخرى؛ ما عرضه لإصابات متعددة في الفترة الأخيرة.
البدري وصلته صورحديثه لسهر صالح جمعة مع أحد لاعبي الزمالك وقام بتوقيع عقوبه كبيرة بخلاف ابتعادة عن المشاركه فى المباريات  ويبدو ان البدرى فى طريقه الى اتخاذ قرر صعب بالستغناء عن اللاعب فى فترة الانتقالات القادمه لعدم الالتزام الأخلاقي.

البدري اكد للجنه الكرة وادارة الاهلى ان صبرة نفذ مع اللاعب وفشلت  كل محاولات اصلاح وتهذيب تعديل  صالح جمعة الذى لا يفى بوعوده فى الالتزام والانضباط  ويعود مرة اخرى للسهروهذا يعرضه لإصابات  متكررة مع زيادة الوزن وهبوط حاد فى المستوى الفنى.بخلاف عدم استغلاله للفرص التى حصل عليها فى ظل غياب كل من عبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا ولم يستطيع فرض نفسه على الفريق وتخلفه عن  السفر إلى أسوان لمباراة النصر للتعدين .كل هدة الامور جعلت ايام صالح جمعه  فى الاهلى معدودة خاص من تألق  اكثر من نجم فى نفس مركزة فى الملعب.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى