الثلاثاء : 27-يونيو-2017 || 10:00 صباحا




الجامعة المصرية اليابانية تحتفل بتخرج الدفعة العاشرة من باحثيها
برنامج هموم الوطن يناقش قضية التعليم في مصر مع مرتضي ابوعقيل
فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام

ما رأيك في موقعنا





أوكرانيا تصدر غش الزيت النباتي: من أجل فوائد المنتج المخفف الدهون الدجاج

الخميس : 30 / مارس / 2017 التوقيت 6:36 مساء

أوكرانيا تصدر غش الزيت النباتي: من أجل فوائد المنتج المخفف الدهون الدجاج

مصنع الزيوت ـ أرشيفية

كتب :: محرر اخبار التعليم

الانخفاض المتوقع في تصدير زيت عباد الشمس في أوكرانيا، الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاض في عائدات النقد الأجنبي إلى 2000000000 $. بعض الشركات المصنعة المخفف النفايات صناعة الدجاج النفط. الاحتيال المشتبه به واحدة من المنتجين الشهيرة من زيت عباد الشمس - شركة Allseeds. هذا، على وجه الخصوص، إرسال وسائل الإعلام الأوكرانية الرسمية.
وفقا لمعهد الأوكرانية الخبرة المستهلك، بدأت الأوكرانية شركات استخراج النفط لإنتاج زيت عباد الشمس وهمية على نطاق تجاري. هذا العام في الأسواق العالمية قد تفرض عقوبات على تصدير الزيت النباتي المحلي من أوكرانيا.

كما هو الحال في مصر لعام وضعت على زيت عباد الشمس الأوكرانية إلى 74500000 $. يجب على دولة تحقق هذا المنتج.

في عام 2016 باعت أوكرانيا النفط بنحو 3.7 مليار دولار في الأسواق الخارجية. هذا العام، يعتزم المزارعين على زيادة الإنتاج بنسبة 18-22٪ أخرى. ومع ذلك، قد يكون عقبة وفرة من التزوير، وهو مختبرات أجنبية بشكل متزايد ثابتة.

على آثار هامة على الصادرات الأوكرانية، التي قد تنجم عن الرغبة في "رجال الأعمال" كسب تزوير عباد الشمس الدهون الدجاج النفط، ذكر لأول مرة في عام 2015، عندما أعرب المستوردين هولندا ارتفاع نسبة الكولسترول في بعض دفعات من المنتجات الأوكرانية. وردا على البيان الصادر عن الرابطة الأوروبية لمنتجي ومصنعي الزيوت النباتية والدهون (FEDIOL) المنتجين الأوكرانية عززت بشكل كبير السيطرة على جودة الزيت. وفقا لرئيس "Ukroliyaprom" الرابطة الأوكرانية Stepana Kapshuka، يمكن الشكاوى حول وهمية يكون مشكلة خطيرة. ويدل على ذلك من قبل المنتجين أنفسهم، لا يخفي حجم المشكلة.

واضاف "اذا سوف تتكرر وقائع وجود الدهون الدجاج في الزيت الأوكراني، فإنه قد يؤدي إلى تقييد أو تعليق الصادرات. مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة أن صناعة الزيوت والدهون هي، فإن العواقب يمكن أن تكون مخيبة للآمال "الموجهة للتصدير - كرة لولبية مؤسس مجموعة أبولو، يوري دافيدوف. ووفقا له، فإن نظام غير شرعي يجلب المحتالين الأرباح لائق جدا. "المشكلة هي أن لتحديد محتوى الدهون الدجاج في الزيت المستحيل بسرعة. على التحليل يستغرق وقتا طويلا، وهو عند إعادة الشحن النفط عبر محطة ليست "- قال دافيدوف ويقول الخبراء أن المزورين عباد الشمس الدهون الدجاج النفط نشطة خصوصا خلال الفترة من يناير حتى يونيو، لأنه في فصل الشتاء يتم زيادة عدد حالات النفوق الجماعي للطيور إلى حد كبير. لذلك، فمن الممكن أن يشتري بثمن بخس دفعات كبيرة من الدهون الدجاج. في معظم الأحيان، يمكن أن يحدث الاستبدال خلال الزيوت الأطراف التالية من مصنع إلى محطة الميناء. المخطط هو كما يلي: أعضاء جماعة إجرامية، والذي يتضمن عادة سائق، وإزالة ختم، صب جزء من المنتج، إضافة الدهون الدجاج، ثم خزان إعادة مختومة. إثبات أن الصانع الافراج عن محطة المخفف النفط الدهون الدجاج من الصعب، ونظام لمراقبة الجودة في المصنع لم تكشف عن أي تشوهات. نعم، والتعرف بسرعة على النجاسة صعب للغاية. حقيقة أن تكوين الأحماض الدهنية من اثنين من المنتجات هي نفسها، وتحديد محتوى النفط الدهون الدجاج لا يمكن إلا في ظل ظروف المختبر باستخدام اللوني السائل. هذا الأسلوب، فضلا عن معدات للاستخدام، ومكلفة جدا وبالكاد المعمول بها في مكان العمل.

ووفقا لمدير إحدى المحطات حشو النفط، قد يستغرق التحليل المختبري تصل إلى 50 ساعة، وكل هذا الوقت للحفاظ على السيارة على تصريف المستحيل. وعلاوة على ذلك، شدد على أن يتم تحديد الشوائب بسهولة إذا كان يشغل أكثر من 20٪ من الحجم الكلي للنفط والمزورين ليست مخففة مثل هذا التركيز. يعتقد صاحب المشروع أن الفوائد المترتبة على المزورين يمكن الحكم من خلال مقارنة الأسعار: من نصف طن من الدهون الدجاج (توفير الإمدادات الجملة العادية) يمكن شراؤها في السوق ل250-300 دولار

بيع زيت عباد الشمس في 850. $ / طن. وهكذا، فإن أرباح المزورين، والذي يدفعه المستهلك صحتهم تصل 500 $ للطن الواحد وليس على المبلغ الإجمالي الملايين من الدولارات.

لحماية أنفسهم من الموردين عديمي الضمير من النفط، وقد ذهب بعض المحطات حشو النفط إلى تدابير متطرفة - نفذت أخذ عينات من المنتجات في جميع مراحل النقل. النظام يشير إلى التزوير استنزاف، مراقبين أمنيين والمورد شريفة يدخل البيانات حول هذا الموضوع في القائمة السوداء، والذي يتوفر لجميع المشاركين في السوق الترانزيت.


في معهد المستهلك المطالبة الخبرة في كييف، أن المشكلة أصبحت أكثر حدة مما كان عليه قبل بداية العام. "لقد تلقينا إشارات من مناطق مختلفة من حقيقة أن عدد من الشركات التي تعمل في شراء الدهون الدجاج زادت بشكل كبير.

كان هناك ارتفاع في الأسعار بسبب زيادة الطلب. وسطاء توضح أن الدهون الدجاج واشترى لإنتاج الوقود الحيوي أو لأغراض أخرى، ولكن السوق نفهم أن في الواقع يتم استخدامه كشوائب في مجال النفط، "- قال مدير معهد يوري تشيرنوبريفيتس. ووفقا له، والدهون الدجاج ليست سامة ولا تتحمل تهديدا مباشرا على صحة الإنسان، وإنما هو إضافة حتى عدد قليل من الأسباب، أن محتوى الكوليسترول في النفط يزيد عدة مرات، وأنها لا تلبي المعايير المحددة. "أيضا، لا أحد يعرف كيفية جعل عملية زيت التدفئة. إذا كانت هذه النفايات من استجواب - وهناك عروض في السوق بما فيه الكفاية - أن هذه الدهون يحتوي على عدد كبير من المواد المسببة للسرطان، "- قال Chernobrivets.


وفقا للخبراء، وإشارات للشراء الجماعي للدهون الدجاج القادمين من جميع المناطق تقريبا من أوكرانيا، حيث تطور تربية الدواجن.

المعلومات التي تم جمعها تسمح للجمهور للاتصال وتراجعت بعض الشركات للاشتباه.


"هامش تحطم، وهذا هو، على هامش ربح الشركة خلال إنتاج النفط، وجبة وقشر انخفضت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، وأسعار المواد الخام، أي ينمو البذور. ومن أجل البقاء على قيد الحياة والبقاء في السوق، وبعض الشركات "عبر خط" والذهاب إلى التخفيف من الدهون منتجات الدجاج بها. و، في كثير من الأحيان هو سياسة متعمدة من إدارة المشاريع. نقطة النهاية تسليم الوسطاء الدهون الدجاج الذين يشترون المواد الخام، ودعا مصنع استخراج الزيت  Allseeds، وتقع في ميناء "الجنوب". والشركة لديها الصلاحيات اللازمة، مع نفس المنطقة وmasloestraktsionny النباتية وصهاريج التخزين، والأنابيب على التوالي، ضخ المنتجات مباشرة في الإناء من خلال قفص الاتهام مع صاحب والتي من السهل "للتفاوض". أعتقد أن هذه المعلومات تتطلب فحص دقيق من قبل وكالات إنفاذ القانون، حيث أن الشركة هي من بين أكبر المنتجين، "- قال Chernobrivets.

ووفقا له، معهد الخبرة المستهلك في المستقبل القريب تعتزم إجراء قد حان النباتات masloestraktsionnyh اختبار المنتجات للاشتباه (بموافقة من إدارة المؤسسة). توجيه إخطار بما في ذلك Allseeds.


تحت الشركات Orexim، بدوره، وسيلة للخروج من الوضع ينظر في إنشاء طرق الكشف عن الدهون الدجاج في زيت عباد الشمس، التي من المقرر أن براءات الاختراع في المستقبل القريب. "أنا أكثر من عام أراهن على مسألة كيفية تحديد بسرعة وجود الدهون الدجاج في الزبدة. لدي المهنيين الذين يقومون بهذا التحليل لمدة 30 دقيقة. عندما لها براءة اختراع المقدم للمناقشة العامة "، - قال في وكالة أنباء التعليق" انترفاكس "ممثل Orexim فيتالي بيلوف.

في حين أن التحليلات التي في أوكرانيا اختيار رسميا وفقا لمعايير الدولة، لا تظهر صورة دقيقة - تحتاج إلى تحديد الاختبارات من كل جهاز المنصوص عليها في الميناء خلال تصريف البضائع. وفي الوقت نفسه، في السنوات الأخيرة في محاولة لتهريب المزيفة أساسا في مقصورات خفية منها للحصول على عينة بالطريقة المعتادة أمر مستحيل.

الكلمات الدالة : أوكرانيا تصدر الزيت النباتي من أجل فوائد المنتج

المخفف الدهون الدجاج

اخبار متعلقة


بوتين يتهم أوكرانيا باختيار الإرهاب بدلا من السلام

رويترز...اتهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أوكرانيا يوم…

أوكرانيا تتهم روسيا بارتكاب جرائم حرب

طالبت أوكرانيا المحكمة الجنائية الدولية بفتح تحقيق في…

"التعليم العالى" تتعاون مع جامعات أوكرانيا

استقبل الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث…

أشرف الشيحى يستقبل هينادى لاتى سفير أوكرانيا بالقاهرة

وأكد الوزير على عمق الروابط بين مصر وأوكرانيا فى كافة المجالات…

التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق