الشارع السوهاجى يتسائل عن الأسباب الحقيقة لإقالة وكيلة مديرية تعليم سوهاج

الاثنين : 6 - فبراير - 2017 | 8:52 مساء
الشارع السوهاجى يتسائل عن الأسباب الحقيقة لإقالة وكيلة مديرية تعليم سوهاج
كتب :: اشرف ابوعقيل

جاء قرار إقالة السيدة / سنية عز الدين احمد وكيلة مديرية التربية والتعليم بسوهاج مثل الصاعقة على كل العاملين بمجال التربية والتعليم بسوهاج حيث ان الجميع يشهد لها بالنزاهه والنشاط والتفانى فى العمل ومدى إخلاصها وجدير بالذكر ان السيدة سنية عز الدين على درجة مدير عام منذ سنة2014 وتم ترقيتها للعمل وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج وكانت تقوم بجوالات ميدانية لجميع دواويين الادارات وعمل زيارات ميدانية لمدارس والتعرف على اهم المشكلات داخل المدارس وتقوم بإجاد الحلول السريعة والعاجلة قدر المستطاع وتحتوى اى مشكلة تعمل على حلها .

ودائماً مكتبها مفتوح لجميع المعلمين حيث انها تتواجد فى ديوان عام المديرية أغلب ساعات النهار وتعمل على التواصل مع مديرى الإدارات ومديرى المدارس وأيضا المعلمين .

وجدير بالذكر ان سنية عز الدين هى المرأة الوحيدة من أبناء سوهاج تتولى منصب قيادى حيث لا توجد مرأة سوهاجية تتولى أى منصب قيادى غيرها وذلك بجانب الدكتورة روفيدا سلطان وكيل وزارة الصحة وهى من خارج محافظة سوهاج وبعد إقالة سنيه عز الدين لم يكن هناك غير شخص واحد فقط لاغير ممثلاً للمرأة فى المجالس القيادية ممثلاً فى وكيل وزارة الصحة بسوهاج .

وأكدت سنية عز الدين ان إقالتها ليس بمحض الصدفة او من قبيل التغير ولكن الاقالة ورائها د .ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ورجل اعمال يمكتلك مدرسة خاصة تم كشف فساد داخل هذة المدرسة .

كما أكدت انها لم تحصل اى نوع من انواع الجزاءات أو حتى لفت النظر خلال عملها بديوان عام المديرية وانها كرست وقتها وجهدها للعمل .

ويتبقى السؤال الذى يريد الجميع معرفته  ..........

**** ما هى الأسباب الحقيقية وراء إقالة سنية عز الدين احمد وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج ؟


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى