الجمعة : 24-نوفمبر-2017 || 3:33 مساء




بالفيديو :: الحوار ام العقاب مع مواجهة تمرد الابناء مع الدكتورة اسماء سيد
فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام
امتحانات السودان من 2009 وحتي 2013 * أخبار التعليم

ما رأيك في موقعنا





وفد حماس برئاسة هنية يختتم زيارته للقاهرة

الجمعة : 27 / يناير / 2017 التوقيت 9:10 صباحا

وفد حماس برئاسة هنية يختتم زيارته للقاهرة

هنية ومرزوق

كتب :: محرر اخبار التعليم

اختتم وفد حركة المقاومة الإسلامية "حماس" زيارته إلى مصر التى استغرقت أياماً عدة ضم الوفد إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسى للحركة، وأعضاء المكتب  السياسى، موسى أبو مرزوق وروحى مشتهى.
 
وقالت الحركة فى بيان صحفى لها اليوم، إنه تم عقد سلسلة من اللقاءات مع المسئولين المصريين تم خلالها بحث عدد من الملفات المهمة على الصعيد السياسى وعلى صعيد العلاقات الثنائية، وتم بحث ملف المصالحة الفلسطينية، وأوضاع قطاع غزة فى ظل استمرار الحصار (الإسرائيلى)، وما خلفه من مشكلات متعددة مست حياة المواطنين من أهل القطاع، وأن هذه القضايا حظيت بالاهتمام والمتابعة، حيث استمع الوفد إلى رؤية سيكون لها انعكاسات إيجابية على أهالى قطاع غزة مثل قضية فتح المعبر، وأزمة الكهرباء، وهذا على سبيل المثال لا الحصر، تم التطرق إلى الوضع الأمنى على الحدود بين القطاع ومصر. 
 
وأكد الوفد على ثوابت الحركة فى العلاقة مع جمهورية مصر العربية، وأهمها عدم التدخل فى الشئون الداخلية، وأهمية الحفاظ على الأمن القومى المصرى والأمن المشترك. 
وقالت الحركة إن المسئولين المصريين طرحوا رؤية متكاملة تجاه الملفات التى تم تناولها خلال هذه الزيارة، مؤكدة انه سيكون لهذه الرؤية انعكاسات إيجابية على الشعبين المصرى والفلسطينى وعلى مجمل تطورات القضية الفلسطينية.   
 
وتابعت الحركة أنه اتفق الوفد مع المسئولين المصريين على استمرار اللقاءات والتشاور بشأن التطورات الجارية على صعيد القضية الفلسطينية، خاصةً ما تتعرض له مدينة القدس من مخاطر محدقة، وما تتعرض له الأراضى الفلسطينية من استمرار الهجمات الاستيطانية الاحتلالية، مع استحضار ما تمر به المنطقة من أحداث وتفاعلات، وتأثيراتها وانعكاساتها على القضية الفلسطينية.

الكلمات الدالة : حماس برئاسة هنية يختتم زيارته للقاهرة

اخبار متعلقة


المكتب السياسي لحركة حماس يؤكد علي ضرورة تحسين العلاقات مع مصر

قال إسماعيل هنية، نائب رئيس المكتب السياسى لـ "حماس" اليوم…

تسريبات صوتية لمسئول كبير في حركة حماس تنهي شهر العسل بينها وبين ايران

حصلت وسائل اعلام شرق اوسطية  على مقاطع صوتية مسربة لنائب…

«إسرائيل»اعتقال خلية لـ«حماس» بالقدس المحتلة

أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي «الشاباك» اليوم…

اكتشاف خلية اغتيالات وتفجيرات تابعة لحماس في اسرائيل

قال اوفرجندلمان المتحدث الرسمي باسم الحكومة الاسرائيلية…

التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق