الثلاثاء : 23-مايو-2017 || 1:36 مساء




الجامعة المصرية اليابانية تحتفل بتخرج الدفعة العاشرة من باحثيها
برنامج هموم الوطن يناقش قضية التعليم في مصر مع مرتضي ابوعقيل
فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام

ما رأيك في موقعنا





حكم قضائى يوفر لنقابة المهن التعليمية 2 مليون جنيه

الأربعاء : 11 / يناير / 2017 التوقيت 2:00 مساء

حكم قضائى يوفر لنقابة المهن التعليمية 2 مليون جنيه

نقيب المعلمين

كتب :: محرر اخبار التعليم

أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب على ضرورة المراجعة الدقيقة لكافة المستندات والملفات قبل صرف أية مبالغ من النقابة ، مشيراً إلى أن ما حققته النقابة في هذا الشأن خلال الفترة الماضية والحالية حصيلة جهد ومتابعة وتوجيه دقيق .

جاء ذلك خلال حضوره اجتماع المكتب التنفيذى للنقابة العامة الذى انعقد برئاسة إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة ورئيس المكتب التنفيذى ، وعضوية  كل من محمد عبدالله أمين عام النقابة العامة ، وحامد الشريف أمين عام مساعد النقابة العامة ، ومديري الإدارات بالنقابة العامة .

ومن جانبه ، أوضح " شاهين " أنه سيتم عقد اجتماع شبه دورى مع كل العاملين بإدارات النقابة المختلفة من أجل مد جسور الثقة والحوار المتبادل والإستماع إلى كل متطلبات العاملين وأفكارهم فيما يخص تطوير العمل والتطلعات المستقبلية لإنجاح المنظومة النقابية ، مشيراً إلى أنه تم لأول مرة عمل نموذج لتقييم أداء العاملين بإدارات النقابة ، مطالباً بإلتزام الدقة في كتابة هذه النماذج .

وأضاف وكيل أول النقابة العامة أنه يجرى التواصل بشكل مستمر مع بنك الإسكان والتعمير لحل أية مشكلات خاصة بصرف دفعة المعاشات .

وأكد " شاهين " على أهمية صرف العمولة للإدارات التعليمية دون طلب من النقابة الفرعية ، وذلك بعد التأكد من دخول مستحقات النقابة من الإشتراكات لحساب النقابة العامة ، لافتاً إلى أنه تم التنبيه على أهمية حساب إشتراكات الأعضاء ومراجعتها بدقة .

وأشار وكيل أول النقابة العامة إلى أن إدارة الشئون القانونية بالنقابة نجحت في الحصول على حكم قضائى بعدم أحقية المدارس الخاصة في استرداد نسبة الـ 2 % التى كانت تخصم من مصروفات الطلاب بتلك المدارس - قبل الحكم بعدم دستورية القانون رقم " 109 " والذي كان يقضي بخصم نسبة 2 % من مصروفات طلاب التعليم الخاص لصالح النقابة -  وبالتالي تم توفير ما يقرب من 2 مليون جنيه للنقابة  .

الكلمات الدالة : قضائى يوفر لنقابة المهن التعليمية 2 مليون جنيه

اخبار متعلقة


وفد قضائى فى زيارة لجامعة فاروس بالاسكندرية لبحث سبل التعاون

أجرى وفد قضائى برئاسة المستشار عبد العزيز أبو عيانة رئيس…

معلمو قنا: وزارة التعليم لم تنفذ 3 آلاف حكم قضائى الى الان خاصة بالاثابة

اكد جمال فريد، أحد معلمى محافظة قنا، أن ما يزيد عن 3 آلاف…

سمير صبرى يتنازل عن الحكم القضائى بأعتبار حركة حماس ارهابية

  أعلن المحامى سمير صبرى، أمس، تنازله عن الحكم القضائى…

التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق