حبس ربة منزل قتلت نجل شقيقة زوجها بسبب الغيرة في المنيا

الثلاثاء : 10 - يناير - 2017 | 2:54 مساء
حبس ربة منزل قتلت نجل شقيقة زوجها بسبب الغيرة في المنيا
كتب :: جمال علم الدين

أمرت نيابة مركز المنيا، بإشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، بحبس ربة منزل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل نجل شقيقة زوجها بسبب التمييز بين المجني عليه ونجليها.
وتلقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا إخطارا من العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من العميد حاتم حمدي مأمور قسم شرطة مركز المنيا بحضور "أمل. ر. م"،27 سنة ربة منزل وزوجة "عزمي. ف. خ"، 35 سنة نجار مسلح، ومقيمة بعزبة عمر أغا، واعترفت بقتلها للطفل "طارق. م"، 5 سنوات داخل المنزل مستخدمة آلة حادة.
وعللت ارتكاب الجريمة لقيام شقيقة زوجها ومقيمة معهم بذات المنزل، بالتمييز في المعاملة بين الطفل المجني عليه ونجليها فارس 6 سنوات، وفتحي 4 سنوات.
وانتقل إلى موقع الحادث العقيد هشام بشر رئيس قطاع جنوب والمقدم أحمد صلاح رئيس مباحث المركز إلى مكان الحادث وعثروا على جثة الطفل ملقاه على سرير داخل غرفة نوم المتهمة وبها جرح ذبحي حول الرقبة وبجوارها سكين عليها آثار الدماء.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهمة بالقتل تعاني من اضطرابات نفسية حسب ما تردد بين جيران المتهمة. 

وتحفظت قوات الأمن على المتهمة والسكين المستخدم في الحادث، وتحرر المحضر رقم 1161 /2017 وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسها.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى