الأربعاء : 29-مارس-2017 || 12:34 صباحا




A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 175

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 177

شاااااهد | أقوي حلقات كورة بلدنا مع عبدالناصرزيدان .. ومحمد شيحة .. وفضائح بالجملة عن أسباب ضياع حلم الشراقوه في الدوري الممتاز .... جاااااااامدة جدا ..... لا تفوتك !!
الجامعة المصرية اليابانية تحتفل بتخرج الدفعة العاشرة من باحثيها
برنامج هموم الوطن يناقش قضية التعليم في مصر مع مرتضي ابوعقيل

ما رأيك في موقعنا





فاروق الباز بعد منحه الدكتوراة الفخرية من الجامعة البريطانية : تعني الكثير بالنسبة لي

السبت : 10 / ديسمبر / 2016 التوقيت 2:41 مساء

فاروق الباز بعد منحه الدكتوراة الفخرية من الجامعة البريطانية : تعني الكثير بالنسبة لي

فاروق الباز

كتب :: محرر اخبار التعليم

منحت الجامعة البرطانية فى القاهرة، درجة الدكتوراه الفخرية للدكتور فاروق الباز، عضو مجلس أمناء الجامعة، بعد حفل تخريج الدفعة السابعة من كلية الهندسة.

وشارك فى حفل التكريم والتخرج العميد محمد سمير، المتحدث باسم القوات المسلحة، والمهندس محمد فريد خميس، رئيس مجلس إدارة النساجون الشرقيون، والدكتور على مصيلحى، رئيس لجنة الاقتصاد بمجلس النواب، والدكتور مصطفى السيد، رئيس مدينة زويل، والدكتور مصطفى الفقى، والدكتور عز الدين أبو ستيت الأمين العام للمجلس الأعلى للجامعات الخاصة.

وقال الدكتور فاروق الباز، إن منحه الدكتوراه الفخرية من جامعة مصرية  ، على أرض مصرية يعكس الكثير بالنسبة له، مطالبا الشباب والخريجين بأن يستمروا فى مسيرة العلم وتحصيله، وأن لا يتوقفوا عند حد شهادتهم الجامعية.

وطالب الدكتور مصطفى السيد، رئيس مجلس أمناء مدينة زويل، الخريجين أن يبدعوا عقب تخرجهم موضحا أنها المرحلة المطلوبة الآن بعد التعليم.

ومن جانبه، أكد  الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة البريطانية فى مصر، أن  الجامعة ستشهد تخريج أول دفعة فى تاريخها لطلاب كليتى الصيدلة والأسنان العام الجاري، معتبرا إياها الدفعة الأولى الذهبية فى حياة الجامعة، مشيرا الى الجامعة ستشهد انشاء كليتين جدد العام القادم

وأوضح رئيس الجامعة البريطانية أن الجامعة بدأت فى 22 مارس عام 2006، وتخرج فيها نحو 3 آلاف طالب وطالبة، وتضم حاليا ما يقرب من ١٠ آلاف طالبا، ورحب حمد، بانضمام السفير أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، ووزير الخارجية الأسبق لمجلس أمناء الجامعة.

من جانبه، قال محمد فريد خميس رجل الأعمال، مؤسس الجامعة البريطانية، فى بيان صحفى ،  أن خريجى الجامعة البريطانية سيقومون ببناء مصر، مشيرا إلى أن هناك أدلة بان مصر ستكون "قد الدنيا مثلما قال الرئيس عبدالفتاح السيسى".

ووجه خميس، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الجامعة، عدد من النصائح للخريجين أن يلتحقوا الوظيفة التى يحبوها ويسعو من أجلها، كما طالبهم بتطوير المعرفة وتحسين الأداء، وطالبهم أيضا بالعمل أكثر وقت، قائلا: "اشتغلوا كتير أوعوا تشتغلوا ٨ ساعات بس لأنها بدعة".

الكلمات الدالة : فاروق الباز منحه الدكتوراة الفخرية من الجامعة البريطانية

تعني الكثير بالنسبة

اخبار متعلقة


وزير التعليم العالي ينعي الشاعر فاروق شوشة

نعى د.أشرف الشيحى (وزير التعليم العالى والبحث العلمى) إلى…

الهلالى ينعى الشاعر والإعلامى المصرى فاروق شوشة

نعى الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم…

التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق