الاثنين : 24-يوليو-2017 || 5:46 صباحا




فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام
امتحانات السودان من 2009 وحتي 2013 * أخبار التعليم
ختام المهرجان الرياضي لمدارس القاهرة

ما رأيك في موقعنا





نائبة رئيس الفلبين تعلن تنحيها

الأحد : 4 / ديسمبر / 2016 التوقيت 8:14 مساء

نائبة رئيس الفلبين تعلن تنحيها

صورة ارشيفيه

كتب :: محرر اخبار التعليم

علنت نائبة رئيس الفلبين لينى روبريدو الأحد أنها ستتنحى مؤكدة أن مؤامرة تستهدف اسقاطها.

وكتبت روبريدو التى تنتمى إلى الحزب الليبرالى على صفحتها على موقع فيسبوك "تم تحذيرى أن هناك مؤامرة تستهدف اقالتى من منصبى. اخترت أن اتجاهل هذه المعلومة واركز على عملى. ولكن يبدو أن المؤامرة فى طور التحقق".

واتخذت نائبة الرئيس هذا القرار بعدما تلقت رسالة نصية من وزير اخر هو خون ايفاسكو يطلب منها فيها باسم رئيس الدولة "عدم المشاركة بعد الآن فى مجلس الوزراء".

وينتخب الرئيس ونائب الرئيس فى اقتراعين منفصلين فى الفيليبين، ما يعنى أن رودريغو دوتيرتى المنتمى إلى الحزب الديموقراطى لم يختر روبريدو لهذا المنصب فى انتخابات مايو الفائت.وأكد مارتن اندانار المتحدث باسم نائبة الرئيس تنحى الاخيرة فى مقابلة تلفزيونية، متحدثا عن "خلافات لا يمكن تجاوزها".لكنه اضاف "اذا كان ثمة مؤامرة فان مصدرها ليس المعسكر الرئاسي" من دون تفاصيل اضافية.

من جهتها، اشارت روبريدو إلى "خلافات عميقة فى المبادىء والقيم" مع دوتيرتى وخصوصا حول كيفية التصدى لمهربى المخدرات.واسفرت الحرب على هؤلاء عن اكثر من الفى قتيل فى البلاد فى الاشهر الخمسة الاخيرة.

الكلمات الدالة : نائبة رئيس الفلبين تعلن تنحيها

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق