جوجل اطلقت أداة جديدة لعرض نتائج الانتخابات الأمريكية لحظة بلحظة

الثلاثاء : 8 - نوفمبر - 2016 | 10:29 مساء
جوجل اطلقت أداة جديدة لعرض نتائج الانتخابات الأمريكية لحظة بلحظة
كتب :: محرر اخبار التعليم

أعلنت شركة جوجل أنه بداية من اليوم 8 نوفمبر سيتم عرض نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016 مباشرة على بحث Google لحظة بلحظة، كما أن المعلومات الخاصة بنتائج الانتخابات ستكون متاحة فى 30 لغة مختلفة، وسوف تستمر حتى أقرب وقت من إغلاق صناديق الاقتراع، قال عملاق التكنولوجيا أيضا إن موقع يوتيوب أيضا سيعمل على تغطية نتائج الانتخابات من وكالات الأنباء المختلفة مثل بى سى، بى بى سى، بلومبرج، وأكثر من ذلك، بشكل مستمر.

 

 وبدأت التغطية الحية بداية من الساعة السابعة صباحا وستستمر حتى منتصف ليل 9 نوفمبر، وقالت نائب الرئيس جوجل للهندسة "شاشى تاكور"، أن ابتداء من إغلاق مراكز الاقتراع فى يوم الانتخابات، سوف يكون المستخدمون قادرين على العثور على نتائج الانتخابات متكاملة، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك خدمتان لعرض تحديثات مفصلة بما يحدث داخل الانتخابات.

 

والأداة الجديدة الخاصة بنتائج الانتخابات لا تقتصر على الانتخابات الرئاسية فقط، بل أنه سيمكن للمستخدمين اللجوء إليها فى انتخابات لمجلس الشيوخ، ومجلس النواب، فضلا عن الانتخابات المحلية.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى