الجامعة الألمانية تستقبل المصمم الفرنسى "رودى باور"

الخميس : 3 - نوفمبر - 2016 | 8:26 مساء
الجامعة الألمانية تستقبل المصمم الفرنسى
كتب :: محرر اخبار التعليم

استقبل الدكتور علاء الأنصارى، القائم بأعمال عميد كلية العلوم التطبيقية والفنون بالجامعة الألمانية بالقاهرة، الفنان والمصمم العالمى "رودى باور" فرنسى الجنسية بمقر الجامعة؛ تلبية لدعوة الحضور الموجهة له من قبل أعضاء هيئة تدريس وطلاب الكلية.
وأكدت الجامعة الألمانية، حسب بيان إعلامى اليوم، أن ذلك يأتى فى إطار سياسة الجامعة القائمة على ضرورة الاندماج والانفتاح والمشاركة المحلية والدولية على شتى المناحى العلمية بغرض  تعزيز الدراسات الأكاديمية والتطبيقية القائمة بكليات الجامعة وللوقوف على أحدث الرؤى العالمية المختلفة فى كافة المجالات التخصصية وبالأخص فروع  التصميم. 
وقال "الأنصارى"، إنه فى مضمون هذا  السياق كانت دعوة مصمم الجرافيك العالمى "رودى باور" لزيارة الكليه وإلقاء محاضرة عن أشهر مشاريعه فى مجال الإتصال البصرى مثل أنظمة الإشارات وهوية مطارات فيينا، وكولونيا ببون بالمانيا، ومركز بومبيدو، ومتحف رودان بباريس، إلى جانب أحدث مشاريعه فى تطوير أنظمة الإرشاد البصرى لمحطة القطارات المحيطة بمدينة باريس الجديدة.
وعلى هامش العرض، الذى قدمه "باور" دارت  مناقشات فعّالة بين المشاركين من أسرة الكلية عن الكيفية اللازمة لتأهيل خريجيها للعمل فى المؤسسات العالمية للدعاية والاعلان المعنية بالمشروعات القومية التى تساهم فى تحقيق الإرتقاء والتواصل البصرى فى مثل هذه المشروعات.   


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى