مارك زوكربيرج يستثمر فى تطبيق هندى لتعليم أطفال المدارس

الجمعة : 9 - سبتمبر - 2016 | 10:18 مساء
مارك زوكربيرج يستثمر فى تطبيق هندى لتعليم أطفال المدارس
كتب :: محرر اخبار التعليم

قال "مارك زوكربيرج" المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيس بوك عبر صفحته الرسمية على الموقع، إنه بدأ مع زوجته بريسيلا الاستثمار فى شركة تكنولوجيا التعليم الهندية BYJU وأنهم متحمسون جدا لهذا الأمر، وتأتى هذه الخطوة كجزء من مبادرة زوكربيرج تشان التى تم الإعلان عنها مؤخرا.
 
وأوضح زوكربيرج أن شركة BYJU تم تأسيسها من قبل معلم ورجل أعمال يدعى Byju رافيندران، تطور تطبيق يعد وسيلة لمساعدة الطلاب من خلفيات مختلفة فى جميع أنحاء الهند فى التعلم بطريقة أفضل وأكثر تطورا، ويستخدم التطبيق مزيج من دروس الفيديو والأدوات التفاعلية للمساعدة فى تدريس مواد مثل الرياضيات والعلوم وغيرها من المواد.

وحتى الآن، تطبيق BYJU يضم 250000 مشترك وهم يستخدمون التطبيق لمدة متوسطها 40 دقيقة فى اليوم، ووجد مسح أن ما يقرب من 80% من الآباء قالوا إن هذا التطبيق حسن من تعلم أطفالهم بشكل كبير.
 
وأضاف زوكربيرج أنه متفائل بفكرة التعليم الشخصى والقدرات التى يقدمها للطلاب فى كل مكان، وهذا هو السبب فى أننا نتطلع إلى العمل مع شركات مثل شركة BYJU للحصول على هذه الأدوات فى أيدى عدد أكبر من الطلاب والمعلمين فى جميع أنحاء العالم.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى