شومان: أرقام طوارئ لاستتقبال شكاوى طلاب الدور الثاني للثانوية الأزهرية

الخميس : 11 - أغسطس - 2016 | 2:33 مساء
شومان: أرقام طوارئ لاستتقبال شكاوى طلاب الدور الثاني للثانوية الأزهرية
كتب :: محرر اخبار التعليم

أعلنت مشيخة الأزهر، عن تخصيصها أرقام طوارئ لاستقبال شكاوى طلاب الشهادة الثانوية الذين سيؤدون امتحانات الدور الثاني بعد غد.

وقال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، إنه تم تشكيل فرق عمل ميدانية من المشيخة وقطاع المعاهد ستتابع الامتحانات بجميع المناطق على مدى أيام الامتحانات، وستكون هناك قرارات فورية ضد المخالفين لتعليمات الامتحانات، بالإضافة إلى غرف المتابعة بالمشيخة والقطاع والتي ستعمل طوال فترة الامتحانات لمواجهة أي طارئ، موضحا أنه تم تخصيص الأرقام الآتية للإبلاغ عن أي شكاوي باللجان (01005147745، 01022042555)، بالإضافة للخط الساخن للأزهر 19493.

وأوضح وكيل الأزهر، في بيان أصدره اليوم، أننا بدأنا العمل على توفير كافة متطلبات المعاهد الأزهرية وتهيئتها لتكون جاذبة للطلاب، من خلال تجهيزها بكافة الوسائل التعليمية والمعامل اللازمة لحسن سير العملية التعليمية، وتوفير المدرسين في كافة التخصصات وإلزامهم بالحضور وتأدية عملهم على أتم وجه، بالإضافة إلى تبسيط المناهج ووضوحها وربطها بالعصر وقضاياه وهو ما تم بالفعل من خلال لجنة تطوير المناهج التعليمية بالأزهر.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى