تكريم 50 من مدربى المعاهد القومية المعتمدين من جهات اجنبية رسمية

الأربعاء : 27 - يوليو - 2016 | 11:33 صباحا
تكريم 50 من مدربى المعاهد القومية المعتمدين من جهات اجنبية رسمية
حوار :: محرر اخبار التعليم

عقد حفل تكريم 50  مدرب من معلمى المعاهد القومية المعتمدين من جهات اجنبية رسمية و ساهموا فى تدريب زملاء لهم بالمعاهد القومية او من المدارس الرسمية لوزارة التربية و التعليم. و هم مدربين للغة الإنجليزية لمعلمى رياض الأطفال و اللغة الإنجليزية و العلوم

و الرياضيات باللغة الإنجليزية تم اعتمادهم من المجلس البريطانى الثقافى و مؤسسة تطوير التعليم البريطانية و جامعة السوربون ..

كرمهم  رئيس مجلس ادارة المعاهد القومية الاستاذ/ مدحت مصطفى حسن.

شمل اللقاء عرض لما تم من انجازات خلال الفترة السابقة مع ادارة العلاقات الثقافية بالمعاهد القومية و المختصة بالتدريبات مع الجهات الاجنبية و اشراف اللغة الفرنسية.

كما تم مناقشة الخطة التدريبية للعام الدارسي 2016 - 2017 ان شاء الله...

حضر التكريم كارولين ميلن الخبيرة البريطانية و الاستاذ مجدى محى امين صندوق المعاهد القومية و منى الحلونى مدير ادارة العلاقات الثقافية..

أشاد رئيس مجلس ادارة المعاهد القومية بمستوى المدربين و بانجازات التدريب لمعلمى اللغات و حثهم على بذل المزيد من العطاء لملائهم كما أكد على أنه على رأس أولوياته. كما شكر الاستاذ مجدى محى المدربين على جهودهم فى التدريب و طالبهم بالاستمرار فى التعلم و تدريب زملائهم.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى