توفير ثلاث معامل لاستقبال الطلاب بالتنسيق بجامعة الازهر بدءا من 7 أغسطس

الاثنين : 25 - يوليو - 2016 | 7:55 مساء
توفير ثلاث معامل لاستقبال الطلاب بالتنسيق  بجامعة الازهر بدءا من 7 أغسطس
كتب :: محرر اخبار التعليم

أعلنت جامعة الأزهر عن توفير ثلاثة معامل للتنسيق، بأفرع الجامعة بالقاهرة وطنطا وأسيوط، وذلك للتسهيل على الطلاب تسجيل رغباتهم فور بدء التنسيق.
ويبدأ تنسيق الجامعة على بوابة الحكومة الإلكترونية، يوم الأحد 7 أغسطس، حيث يكون التنسيق إلكترونيا فقط، وأعلن الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر فتح باب التنسيق الإلكترونى للطلاب والطالبات الحاصلين على الثانوية الأزهرية، اعتبارا من الأحد الموافق السابع من أغسطس حتى الرابع عشر من أغسطس.
وأضاف عبدالسلام صلاح رئيس قسم تنسيق المصريين، أن إدارة شئون التعليم بإشراف حسن إبراهيم مدير الإدارة بدأت استعداداتها للتنسيق منذ عدة أيام من خلال وضع طرق ميسرة تسهم فى إدخال بيانات الطلاب فى أسرع وقت، مشيرًا إلى نجاح تجارب السنوات السابقة فى التنسيق الإلكترونى بتوجيهات وجهود إدارة التنسيق الإلكترونى الذى يشرف عليه الدكتور هانى حرب.
وطمأن صلاح الطلاب، مؤكدًا أن أى طالب سيتقدم بتظلم ويحصل على درجات سيتم ترشيحه طبقًا لدرجاته بعد التعديل، وفى حالة حصوله على درجات عقب ظهور التنسيق سيتم أيضًا تعديل ترشيحه طبقًا لمجموعه الأعلى.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى