الأولى مكرر بالثانوية العامة: "لم اتوقع ان اكون ضمن الاوائل.. تنظيم الوقت افادنى كثيرا"

الأحد : 24 - يوليو - 2016 | 8:55 مساء
الأولى مكرر بالثانوية العامة:
كتب :: محرر اخبار التعليم

ابتسمت ابتسامة واسعة، ورددت قائلة، في بداية كلامها: "مصدقتش نفسي بعد ما عرفت من التليفزيون إني الأولى على مستوى الجمهورية".. هكذا بدأت مها إبراهيم، الأولى مكرر على الجمهورية الشعبة العلمي علوم بمجموع 409.5 للثانوية العامة حديثها عن كيفية استقبالها لخبر حصولها على المركز الأول على الجمهورية.
وقالت مها مستكملة حديثها والفرحة تعلو وجهها:" أنا طايرة من الفرحة.. بعدما تداولت الأخبار أن الأولى على الجمهورية لم تقل سوى نصف درجة عن المجموع الكلي قلت أكيد لست أنا، ونسيت تماما نفسي وقلت أكيد أنا مش هكون من الاوائل فأنا لم أتوقع ان أقل نصف درجة فقط ولكنه توفيق من الله، بسبب تعبي ومزاكرتي الكثيرة.
وعبرت مها عن سعادتها بخبر المنحة المقدمة من جامعة زويل لأوائل الثانوية العامة، وقالت إنه فخر لأى طالب الاتحاق بجامعة زويل والاستفادة من خبراته، وأكدت أنه ستنتظم فيها في المذاكرة، خاصة وأنها لم تنتظم في المذاكرة بسبب خوفها من قرار عقاب طلاب الثانوية العامة المتغيبين عن حضور المدرسة بخصم درجات، الذي أربكها كثيرا وأضاع الكثير من الوقت، ولم تنظم وقتها إلا بعد الغاء القرار، وأضافت أن تنظيم الوقت أفادها كثيرا والتركيز على المذاكرة لتحصل على مجموع كبير يساعدها في الالتحاق بكلية الطب.
وأشارت مها إلى أنها تريد أن تصبح أستاذة بكلية الطب، فحلمها لا يقتصر على كونها طبيبة فقط، واختتمت حديثها قائلة "لو اتصلح التعليم هتتصلح أي حاجه تانية في مصر ".


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى