جامعة زويل تخريج أول دفعة بـ"شعبة العلوم" العام المقبل

الخميس : 30 - يونيو - 2016 | 10:33 مساء
جامعة زويل تخريج أول دفعة بـ
كتب :: محرر اخبار التعليم

أكد الدكتور صلاح عبية، الرئيس الأكاديمى لجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، أن مدينة زويل بدأت استقبال أول دفعة من الطلاب عام 2013، مشيرا إلى أن هذه الدفعة بشعبة العلوم ستتخرج العام المقبل، وأن دفعة طلاب الشعبة الهندسية ستتخرج عام 2018، كما ستقيم الجامعة حفل التخرج لأول دفعة خلال العام المقبل.
وأضاف "عبية"، فى تصريحات صحفية اليوم على هامش حفل الإفطار الذى نظمته مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، أن جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا بها شعبتين "العلوم والهندسة"، تحت كل شعبة أربعة برامج للبكالوريوس، مؤكدا أن هذه التخصصات التى تصنف تحت الشعبتين المذكورتين موجودة فقط فى مدينة زويل "مشروع مصر القومى".
وتابع الرئيس الأكاديمى لجامعة زويل، أن المدينة العلمية فى حاجة للدعم المادى والإعلامى والمعنوى والسياسى، وذلك لأنها مشروعا قوميا للنهضة العلمية فى مصر، قائلا:"عايزين نحقق إنجاز وأن نكون من أكبر 30 اقتصاد على مستوى العالم عام 2030، وأن هذا الإنجاز لن يتحقق إلا إذا كانت مصر من أفضل 30 دولة علمية على مستوى العالم".


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى