"قول كلمة لشاومينج" يتصدر تويتر .. والمغردون ينتقدونه بشده

الثلاثاء : 7 - يونيو - 2016 | 10:48 مساء
كتب :: محرر اخبار التعليم

تصدر هاشتاج "قول كلمة لشاومينج"موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" حيث عبر المواطنين عن آرائهم حول تسريب امتحانات الثانوية العامة، وفشل وزارة التربية والتعليم منعها. 
هاجمت بعض التغريدات القائمين على تسريب الأمتحانات فقال أحد المغردين فى تدوينته " لما تلاقى دكتور غبى كتب لك علاج غلط يقصف أجلك أعرف أنه خريج ثانوى مفروض يدخل كليه زراعة ودخل طب بسببك"، بينما أضافت بثينة:"شكرا الامتحان بسببكم جه صعب وضيعت تعب سنة كاملة وفلوس ومجهود وأعصابى باظت من الغش"، كما قال آخر " متزعلش لو بعد عشر سنين أو حاجه اتعملك عملية غلط ورحت فيها أصل البيه الدكتور كان عنده شبكة فى اللجنة". 
وأضاف مغرد آخر رداً على التدوينات المهاجمة لترسيب الامتحانات، قائلا "امتحانات الثانوية كانت بتتسرب كل سنة بس لطلبه معينين إللى عامله شاومينج أنه بقى يسربها لكل الطلبة وده منتهى العدل"، كما قال محمود كمال: " الناس إللى بتقول إن اللى بيعدى بالغش هيتعب بعد كده فى الجامعة أو هيطلع دكتور فاشل لا الجامعة تعليمها أفشل من الثانوية".

"قول كلمة لشاومينج"

"قول كلمة لشاومينج"

"قول كلمة لشاومينج"

"قول كلمة لشاومينج"

"قول كلمة لشاومينج"

"قول كلمة لشاومينج"


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى