المرشح الرئاسي الأمريكي بدعو لتسليح المعلمين داخل الفصول

الاثنين : 23 - مايو - 2016 | 5:49 مساء
المرشح الرئاسي الأمريكي بدعو لتسليح المعلمين داخل الفصول
كتب :: محرر اخبار التعليم

قال المرشح الجمهورى المفترض فى انتخابات الرئاسة الأمريكية إنه على بعض المدرسين فى الولايات المتحدة، أن يكونوا مسلحين داخل الفصول الدراسية.

وجاءت تصريحات ترامب الذى حظى مؤخرا بدعم الرابطة الوطنية للبنادق فى أمريكا، خلال مقابلة مع قناة فوكس نيوز رد فيها على تصريحات منافسته الديمقراطية المتوقعة هيلارى كلينتون، بشأن موقفه من الحد من السلاح.

وقال ترامب: "لا أريد أن يكون هناك سلاح فى الفصول الدراسية على الرغم من أنه فى بعض الحالات يجب أن يكون لدى المدرسين أسلحة فى الفصول، صراحة لأن الأمور التى تحدث فى مدارسنا لا يمكن تصديقها".

واستطرد ترامب قائلا إنه لا يدعو إلى وجود أسلحة فى الفصول، لكن تذكروا أنه فى بعض الحالات ينبغى أن يكون المدرسين المدربين قادرون على حمل السلاح فى الفصول. وكانت كلينتون قد هاجمت ترامب يوم السبت الماضى خلال مشاركتها فى لقاء للأمهات اللاتى فقدن أبنائهن فى حوادث إطلاق نار، وقالت إن الملياردير الأمريكى سيفوض كل مدرسة فى أمريكا بوجود الأسلحة فى الفصول.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى