نقل المساجين الخطرين الى طرة وبرج العرب .. وأستعداد أمنى غير مسبوق

الأحد : 24 - يناير - 2016 | 3:20 مساء
نقل المساجين الخطرين الى طرة وبرج العرب .. وأستعداد أمنى غير مسبوق
كتب :: شعلان عبد الصادق

وضعت مديرية أمن  السويس  عدد من الخطط الأصلية  والخطط البديلة .  للسيطرة  على أية  محاولات لإثارة المواطنين ونشر الفوضى والعنف  خلال إحتفالات  المواطنين بذكرى ثورة 2015  الخامسة  وأعياد الشرطة .

 عقد اللواء مجدى عبد العال  مدير الأمن إجتماعا  موسعا  ضم مأمورى أقسام الشرطة  الخمسة  " الجناين والاربعين والسويس وفيصل وعتاقة  " وايضا ضباط مباحث الأقسام  وعدد من قيادات  قوات الأمن  لشرح الخطط  . مؤكدا على انه لن يسمح بأى خروج عن الشرعية والقانون  مهما كانت الأسباب  .. وأنه سيواجة أى محاولات عنف بكل قسوة وشدة من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين .

 أعلن مدير الأمن :  انه تم نقل  عددا من المسجونين الإرهابيين والخطرين  المنتمين الى الجماعات المسلحة  من سجون عتاقة بالسويس  الى سجون طرة وبرح العرب للقضاء على اية محاولات تهريب لهم .. مشيرا الى أستقرار الأوضاع الأمنية بربوع المحافظة  .. ووضع رجال الأمن ايديهم على كل البؤر الخطرة بالمدينة الصامدة . وانه تم عمل خطط أمنية غير مسبوقة .

 كما قام مدير الأمن  وقيادات المديرية بالمرور  " فجرا  " على الكمائن الثابتة والمتحركة  والمتمركزة بالطرق المؤدية للمحافظة  وكمائن المنشآت  المهمة للإطمئنان على  جاهزيتهم  ويقظتهم  فى منع اية محاولات تسلل داخل المدينة . مشددا على الضباط باليقظة التامة  ودقة تفتيش السيارات والعابرين  حفاظا على سلامة المواطنين الآمنين  .

 وقال  عبد العال : أن المجرى الملاحى  ومبانى الارشاد والانفاق  هى خطوط حمراء  . ومن يحاول الاقتراب منها سيلقى  الجزاء الرادع والسريع .  مؤكدا أن البلاد فى حالة حرب حقيقية مع عدو إرهابى  قذر  أوشك ان يلفظ انفاسه الأخيرة  ليعيش  الناس فى أمن وأمان .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى