تكريم متفوقى الثانوية العامة من أبناء مستشفى (57357)

السبت : 24 - أكتوبر - 2015 | 12:15 مساء
تكريم متفوقى الثانوية العامة من أبناء مستشفى (57357)
كتب :: محرر اخبار التعليم

 قال هشام عبد السلام المسئول العلامى لـ(57357) ،  ان مستشفى سرطان الأطفال (57357)،  تنظم اليوم احتفالية كبرى تحت رعاية وزارة التربية والتعليم، لتكريم متفوقى الثانوية العامة من أبناء المستشفى، الذين نجحوا بتفوق فى المرحلة الثانوية ويتطلعون إلى مستقبل أفضل بعد انتصارهم على المرض، وذلك فى إطار حرص المستشفى على الاهتمام بالعلم والتعليم، ودعم الأطفال صحيا ونفسيا.

 وأضاف ، أن مستشفى 57357 هى أول مستشفى يضم مدرسة تعليمية مختلفة المراحل لمساعدة الطلاب المرضى على تحصيل الدروس ومواكبة زملائهم خلال فترة مرضهم، حيث قامت المدرسة بتوفير الدراسة لعدد 3812 طالبا وطالبة بمختلف المراحل الدراسية منذ عام 2008 وحتى الآن.

وأشار إلى أنه سيشارك فى الاحتفالية، الأطفال الأبطال الذين انتصروا على المرض من العام الماضى لمشاركة إخواتهم فى هذا الحدث، وطلاب المستشفى المتفوقين فى المراحل التعليمية المختلفة الابتدائية والإعدادية، لافتا إلى أنه كان قد نجح 25 طالبا من أبناء المستشفى عام 2013 وحصل المتفوقون منهم على منح دراسية بالجامعات الخاصة، ويواصلون حياتهم الآن بنجاح، بفضل شركاء الخير مع مستشفى 57357.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى