بالصور.. محافظ بورسعيد يفتتح المدرسه اليونانية بعد إغلاقها 63 عامًا

السبت : 3 - أكتوبر - 2015 | 4:29 مساء
بالصور.. محافظ بورسعيد يفتتح المدرسه اليونانية بعد إغلاقها 63 عامًا
كتب :: مكتب بورسعيد

اليوم السبت ،افتتح اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، المدرسة اليونانية بشارع الثلاثيني نطاق حي العرب ببورسعيد وذلك بعد إغلاقها لمدة 63 عامًا.

اكد سعيد عبد المسيح، وكيل المدرسة،أنه تم اختيار المعلمين حسب احتياج المدرسة من التخصصات المختلفة، وسيتم اليوم عمل لقاء خاص مع المتقدمين للعمل بالمدرسة من قبل لجنة من أساتذة جامعة بورسعيد ليتم اختيار الأفضل من بينهم.

واضاف  أن المواد التي يتم تدريسها بالمدرسة "ستكون باللغة العربية وستتم إضافة تدريس اللغة الإنجليزية مستوى رفيع، وسيقوم بتدريسها معلمون أجانب، هذا بجانب اللغة الإنجليزية الأساسية التي يتم تدريسها في المدارس الحكومية".

وقال المتحدث باسم مطرانية أقباط بورسعيد، إلى أن اختيار المعلمين للمواد التعليمية سيكون على حسب التقدير وسنوات الخبرة للمعلمين الذين تقدموا لشغل الوظائف بالمدرسة عندما أعلنت عن ذلك خلال الشهرين الماضيين، مشيرًا إلى أن الأولوية في الاختيار للحاصلين على تقدير عام جيد جدا وامتياز، فضلًا عن الذين تتوافر لديهم سنوات خبرة سابقة.

ومن جهة اخرى  قال القس أرميا فهمي، المتحدث الإعلامي باسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، إن المدرسة تتضمن المرحلتين الابتدائية والإعدادية، وهي مجهزة على أعلى مستوى وتم اعتماد طرق تكنولوجية حديثة في عملية التعليم بها.

 

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى