رئيس المعاهد القومية يكرم خبيرة مايكروسوفت

الاثنين : 21 - سبتمبر - 2015 | 1:38 مساء
رئيس المعاهد القومية يكرم خبيرة مايكروسوفت
كتب :: محرر اخبار التعليم

كرم المستشار محمد هشام رفعت رئيس مجلس ادارة الجمعية العامة للمعاهد القومية الاستاذة منى مراد خبيرة مايكروسوفت  نظرا لمجهوداتها في تدريب عدد من معلمي المدارس القومية على استخدام السبورة التفاعلية و كيفية تحضير الدروس الكترونيا و الذى استمر لمدة يومين في القاهرة و الاسكندرية و ضم التدريب 60 معلم من مدربي المدارس القومية المعتمدين  لدى قسم التدريبات مع الهيئات الاجنبية و ذلك من عدد من الجهات الاجنبية : المجلس البريطاني ، الجامعة الامريكية و مؤسسة CFPT البريطانية .

يذكر أن قسم التدريبات مع الهيئات الأجنبية قد نظمت تدريبا على استخدام السبورة التفاعلية وبرنامج Active inspire  يناير الماضي و شارك به 170 معلم بالمدارس القومية على مستوى الجمهورية .

في الوقت ذاته اختتم الأسبوع الماضي تدريب معلمات رياض الاطفال بمحافظة بورسعيد  بالتعاون مع مؤسسة CFBT education trust البريطانية و ذلك في اطار التعاون المثمر بين المعاهد القومية و المؤسسة .

  شارك في التدريب 30 معلمة واستمر لمدة 3 ايام ، و ذلك بعد أن اقيم الجزء الاول  و الثاني بمحافظتي الاسكندرية و القاهرة  و ضم 60 معلمة بمرحلة رياض الأطفال من المدارس القومية

جديرا بالذكر ان مؤسسة CFBT education trust البريطانية , هي مؤسسة خيرية للحفاظ على اللغة الانجليزية في مصر و كان نشاطها مقتصرا على محافظة الاسكندرية و تم امتداد عملها في الفترة الاخيرة الى عدة محافظات.

رئيس المعاهد القومية يكرم خبيرة مايكروسوفت

رئيس المعاهد القومية يكرم خبيرة مايكروسوفت


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى