المعاهد القومية .. الأحد القادم تدريب 180 معلم و ادارى في " اعداد معلم محترف "

الأربعاء : 16 - سبتمبر - 2015 | 2:00 مساء
المعاهد القومية .. الأحد القادم  تدريب 180 معلم و ادارى في
كتب :: محرر اخبار التعليم

تبدأ الجمعية العامة للمعاهد القومية برئاسة المستشار محمد هشام رفعت - الأحد القادم  - تدريب 180 معلم وادارى بمدرسة أبو الهول القومية على  " اعداد معلم محترف " و ذلك في اطار التعاون بين الجمعية العامة للمعاهد القومية و مركز هندسة الحياة للتدريب والتنمية البشرية برئاسة الدكتور أحمد مرعى  .

يستمر التدريب  لمدة يومين بواقع 5 ساعات يومياً من التاسعة  صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر و ذلك  يومي الأحد و الاثنين  20 ، 21 / 9 / 2015 . و ذلك بهدف تنمية مهارات وخبرات العاملين بالمدارس القومية بما يتناسب مع المستوى الفكري للطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة.

يذكر أن  عدد الحاصلين على هذا التدريب على مستوى المدارس القومية وصل إلى 1140 معلم و ادارى ، حيث هذه الدورة  تعد السابعة في مجال اعداد معلم محترف  و ذلك بموجب بروتوكول التعاون الذى وقعته الجمعية العامة للمعاهد القومية  مع مركز هندسة الحياة للتدريب والاستشارات البشرية و ذلك خلال الملتقى التدريبي الأول للمعاهد القومية الذى اقيم في 17 يونيه  الماضي.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى