الأول علمى علوم على الجمهورية: لم اتوقع الحصول على المركز الاول

الثلاثاء : 14 - يوليو - 2015 | 10:56 مساء
 الأول علمى علوم على الجمهورية: لم اتوقع الحصول على المركز الاول
كتب :: محرر اخبار التعليم

اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" الخاصة بأوائل الثانوية العامة، عقب إعلان وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرفاعى نتائج شهادة الثانوية العامة اليوم الثلاثاء، بالتهانى القلبية وشعارات .

واختلفت صفحة "فيس بوك" للطالب صالح طه محمد خليفة، من أبناء محافظة الأقصر، الحاصل على المركز الأول فى نتائج الثانوية العامة، فلم يكن يتوقع فوزه بالمركز الأول لأوائل الثانوية العامة، قائلا فى أحد تعليقاته على صفحته الخاصة بفيس بوك "أنا صاحى على حلم أنى جايب 69 من 80 فى اللغة العربية" خير اللهم اجعله خير – وبجانبها تعبير يوحى شعوره بالمرض.

كتب عبر صفحته "بانتظار فرحة من نوع خاص اللهم أتمها علىَّ"، وعلق على مقترح رئيس الجمهورية بمنح طلاب شمال سيناء 5% على الدرجات النهائية لشهادات الثانوية العامة نظرا للظروف التى مرت بها المحافظة، وقائلا: "أنا عايز أروح هناك وأجيب 95 % وهطلع الأول على الجمهورية".

كما كتب عبر صفحته "لما تبقى فى اللجنة وناسى إجابة سؤال وأول ما تخرج على باب اللجنة تفتكرها.. ما تزعلش ربنا منعها عنك عشان هيديك حاجة أحسن.. ثقوا – فى – الله"، موجها الشكر لأحد المدرسين قائلا أستاذ محمد عبد المعبود مش مجرد مدرس – أسلوب حياة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى