اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج

الأربعاء : 10 - يونيو - 2015 | 2:21 صباحا
اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج
تقرير :: اشرف ابوعقيل

صرح الاستاذ عبدالعزيز عطية حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ان الدكتور / أيمن عبد المنعم .. محافظ سوهاج اعتمد  اليوم نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية لامتحانات اخر العام 2014/2015 م بنسبة نجاح 75% ،كما اعتمد سيادته نتيجة الشهادة الابتدائية للمكفوفين والتي بلغت نسبة النجاح بها 67% .

كما اضاف أ. عبد العزيز عطيه ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، إن نسبة نجاح الشهادة الاعدادية تخطت العام الماضي بزيادة قدرها 4% ، مشيرا إلى أن عدد المتقدمين للشهادة الاعدادية لهذا العام من المدارس الرسمية والخاصة بلغ 62.253 طالب وطالبة ،وبلغ عدد الحضور 62.091 طالب وطالبة .

ومن جانبه أعرب السيد المحافظ عن شكره للقائمين علي العملية التعليمية بالمحافظة مطالبا اياهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية بسوهاج لتخريج اجيال واعدة وتصدر المحافظة للمراكز الأولي في جميع الشهادات التعليمية كما هنأ سيادته الطلاب الناجحين وخاصة الأوائل منهم وحثهم على دوام التفوق والنجاح .

واضاف محافظ الاقليم ان النجاح يعنى الانضباط ووجود خطط موضوعة والالتزام بتنفيذ هذه الخطط وانه لابد على الجميع أن يتنافسوا فى النجاح والتميز .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى