الاثنين : 24-يوليو-2017 || 5:46 صباحا




فيديو نادر جداااا عن مصر من مائة عام
امتحانات السودان من 2009 وحتي 2013 * أخبار التعليم
ختام المهرجان الرياضي لمدارس القاهرة

ما رأيك في موقعنا





مسن أمريكي يتناول طعامه مع صورة زوجته المتوفية.

الأحد : 15 / مارس / 2015 التوقيت 12:06 مساء

مسن أمريكي يتناول طعامه مع صورة زوجته المتوفية.

مسن أمريكي يتناول طعامه مع صورة زوجتهالمتوفية.

كتب :: محرر اخبار التعليم

 يعتقد البعض ان الحب هو بمثابة الداء الذي لم يتمكن أحد لحد اليوم من أن يجد له دواء الشفاء. فالأكيد أن أولئك الذين يقولون أنهم كل فترة يقعون بتجربة حب جديدة، و يستبدلون الأحبة من وقت لآخر لم يتذوقوا بعد طعم الحب الحقيقي.

الحب هو إخلاص بالدرجة الأولى، الإخلاص الذي بات كالعملة النادرة في أيامنا هذه، عملة لا يتوفر عليها إلا المحظوظون، الإخلاص ليس بالكلام و الأقوال، بل الإخلاص فعل و عمل، أن يخلص الحبيب لنصفه الثاني بكل كلمة و وعد وعد به و أن يطبق كل عبارة تلفظ بها، و ألا يضع أي مجال للكذب في حياته.

انتشرت صور لمسن أمريكي يتناول طعامه مع صورة زوجته، التي توفيت قبل 6 أعوام، بعد 60سنة من الزواج، وأثارت إعجاب الملايين، قبل أن تكشف عن قصة حب نادرة. وكشف الرجل، الذي شوهد لمرات عديدة يتناول الطعام بوجود صورة زوجته الراحلة على الطاولة، لزبائن المطعم عن قصته، التي بدأت بلقاء “رفيقة روحه” عندما كانا في السابعة عشرة، وتواعدا لفترة وجيزة قبل أن يذهب إلى الحرب. وقال الرجل، الذي لم يكشف عن اسمه، إنه بعد انتهاء الحرب، عاد ليجد صديقته قد انتقلت من ولاية كاليفورنيا، وبحث عنها لمدة 10 سنين، رافضا إقامة أي علاقة مع نساء وفاءً لها، ليجدها بالصدفة، وقد كانت تبحث عنه أيضا. ونقلت صحيفة أمريكية عن أحد زبائن المطعم قوله إن الرجل يأخذ صورة زوجته معه إلى كل مكان منذ وفاتها في عام 2009، مشيرة إلى أنه قال إنه يقبّل صورتها كل ليلة قبل النوم، كما انه لا يزال يحتفل بعيد ميلادها وعيد زواجهما.

الحب الحقيقي موجود ولكن علينا ان نبحث عنه ف داخلنا اولا قبل ان نبحث عنه خارجنا

صور متعلقة
مسن أمريكي يتناول طعامه مع صورة زوجتهالمتوفية.

مسن أمريكي يتناول طعامه مع صورة زوجتهالمتوفية.


الكلمات الدالة : الحب الحقيقى الاخلاص مقال الصحفى الصغير مسن أمريكي يتناول طعامه مع صورة زوجتهالمتوفية

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق