سليمان عامر يقطع المياة عن ملاك السليمانية

السبت : 21 - فبراير - 2015 | 12:28 مساء
سليمان عامر يقطع المياة عن ملاك السليمانية
تحقيق :: سعاد محمد

حياة الملاك معرضه للخطر وقطع المياه هدفه الموافقة على زيادة فواتير المياة !!

 

قدم 57 مالك من ملاك منتجع جولف السليمانية بالكيلو 55 بالطريق الصحراوي بلاغا للنيابة العامة ضد شركات " سليمان عامر" أميكو وسكون وشركة حياة للطاقة والمياة وذلك بسبب تهديد الملاك بقطع المياة إذا لم يرضخوا لزيادة أسعار إستهلاك المياة والتي وصلت الي 300% خلال فترة وجيزة والتي فرضت عليهم حيث إستغلت الشركة الظروف التي تمر بها البلاد لإجبار الملاك على قبول تلك الزيادات دون مبرر.

كما رفضت تلك الشركات ايضا إستلام تحصيل فواتير المياة بشكل رسمي على يد محضر حتى لا يتم إثبات ما يتم تحصيله نظير إستهلاكهم للمياة .

وقامت الشركات برد المبالغ للملاك والآن تقوم تلك الشركات بقطع المياة عن الملاك مالك يلو الآخر من أجل إجبارهم على دفع ما يريدون من أموال نظير إستهلاك المياة .

والمطلوب هو أن تقدم تلك الشركات للنيابة العامة كشف حساب يبين اسباب الزيادات لعمل تسوية أو لحين الفصل في الدعوى المرفوعة من الملاك ضدهم لإعادة تسعير المتر مكعب من المياة حسب التكلفة الفعلية دون تحميلات من بنود آخرى أو تجاوزات وكلها طلبات موضوعية وعادلة .

وقد قاموا بتنفيذ تهديدهم واستغلوا وجود احدي الملاك تعيش بمفردها وتعدوا علي ممتلكاتها وقاموا بكسر ماسورة المياة وقاموا باغلاقها وفصل المياه عنها وقد حرر محضر بذلك رقم 601 بقسم الشيخ زايد  ومازالوا مستمرين بفصل المياة عن باقي الملاك مما يعرض حياتهم للخطر .

وبعد ذلك أيضا قاموا بقطع المياة عن أحد الملاك الآخرين وتتوالى الضغوط على الملاك من أجل إجبارهم عن التنازل عن المحضر والادعاء وقبول خطة الأسعار الجديدة المرتفعة بلا مبرر.

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى