الأربعاء : 22-فبراير-2017 || 9:43 صباحا




الجامعة المصرية اليابانية تحتفل بتخرج الدفعة العاشرة من باحثيها
برنامج هموم الوطن يناقش قضية التعليم في مصر مع مرتضي ابوعقيل
الحلقة الثانية لمناقشة منظومة التعليم في مصر مع رئيس تحرير أخبار التعليم

ما رأيك في موقعنا





تعرف على الصفات الخاصة ببرجك وبرج من تحب

الخميس : 15 / يناير / 2015 التوقيت 1:14 مساء

تعرف على الصفات الخاصة ببرجك وبرج من تحب

صورة ارشيفيه

كتب :: سعاد محمد

قالت الدكتورة رانيا حمودة خبيرة الأبراج إن رجل برج الجدي هو شخصية في منتهى الخجل ويظهر من الخارج بشكل قوي وصلب لكي يخفي خجله، وأهم ما يعتز بها هي كرامته وعزة نفسه وثقته بنفسه .

وأضافت حمودة خلال لقائها في برنامج صباحك مصري مع الإعلامية سهام صالح على فضائية ام بي سي مصر 2 اليوم الخميس، أن رجل برج الجدي عندما يختار زوجة لابد أن تكون أم تستطيع أن تعتني ببيته وأولاده ، ويكره الفشل بشكل غير طبيعي مما يسبب له مشاكل نفسية، ناصحةً المرأة التي تحب برج الجدي أن تكون ودودة الى عائلته وصديقة لا خوته، والمرأة الوحيدة التي يعجب بها رجل الجدي بشكل كبير هي صاحبة برج العقرب لأنها ذكية وأم ناجحة وطباخة ماهرة.

اما فيما يخص رجل العقرب فهو يستطيع أن يحب فتاتين او 3 في وقت واحدة وبنفس القوة ، ويعشق البنت التي تستطيع أن تلعب كل الأدوار حيث تكون صديقته وحبيبته واخته وأمه في نفس الوقت "على حد قولها".

اما رجل برج الدلو فهو رومانسي وحساس ودائما هناك افكار وابتكارات جديدة في رأسه، يتوافق مع امرأة الاسد ويبحث عن مرأة يحبها بقلبه أولا لأن العاطفة عنده هي المعيار الاساسي.

وأشارت خبيرة الأبراج أن مواليد يوم 23 نوفمبر يختلفون عن باقي مواليد برج القوس حيث يمتلكون بعض الرومانسية من برج العقرب ، ويحب دائما أن يكون هناك احداث جديدة في يومه ويكره الروتين، وابرز عيوبه أنه يحلل لنفسه افعال يحرمها على غيره ، وينجذب للمرأة في برج العقرب ويستمر مع المرأة طالما لها حياتها الشخصية ومستمرة فيها ، محذرة من المشاكل بين رجل القوس ومرأة العقرب حيث يصر كلا منهما على رأيه.

اما عن رجل الميزان فتقول رانيا حمودة أنه اكثر الرجال "جنجلة" ويعرف كيف يتعامل مع المرأة ومشكلته انه لا يستطيع أن يأخذ قرار يخصه ولكنه يستطيع أن يفيد غيره بآرائه وقراراته ، ويندم كثيرا اذا اخطأ في قرار ما يخصه.

اما بخصوص المرأة فقد قالت حمودة أن مرأة برج الجوزاء لها متطلبات يصعب على الرجل أن يقضيها وصعبة في التعامل معها وهوائية ولا أحد يستطيع التقرب منها بسهولة، تنجذب لرجل برج الجدي والثور وينجذب اليها رجل برج العقرب

اما مرأة برج العذراء فهي تتزوج من شخص ذو مكانة عالية ومرموقة تفكر دائما بعقلها قبل قلبها ، "بتاعت مخها" على حد وصفها ، وتحب الرجل المتعلم ويستطيع فهم تفكيرها.

وبخصوص امرأة برج الدلو اوضحت رانيا أنها هوائية وتحب السفر وتستطيع أن تخرج من قصة حب الى اخرى بدون ادنى مشاكل عاطفية او نفسية  ، على عكس امرأة برج السرطان التي تكون حساسة جدا وعاطفية وتخاف من أن تجرح مشاعرها من أي علاقة لذلك تكون مترددة ولا تبادر بأي قرار قبل التأكد من مشاعرها ، مؤكدة أن امرأة برج السرطان لابد أن يكون عندها موهبة كالرسم أو الغناء او الشعر وهو يعتبر "برج الأمومة" على حد قولها.

 

اما عن انثي الحوت فهي امرأة جميلة دائما تهتم بنفسها واناقتها ومظهرها وحساسة جدا ورقيقة ، وانثى برج الثور لا تحب النكد ومرحة واجتماعية وذكية ، وانثى برج الجدي هي أمراه عنيدة وتعرف متى تكون انثى ومتى تكون رسمية وحادة في التعامل وتهتم بشكلها ومظهرها جيدا.

اما عن امرأة برج الجوزاء فقالت رانيا أنها متجددة دائما ومجنونة بعض الشيء وتستطيع أن تكون شخصيات كثيرة في وقت واحد.

الكلمات الدالة : تعرف الصفات الخاصة ببرجك وبرج سعاد محمد

اخبار متعلقة


وكيل تعليم كفر الشيخ يوفد لجانا لمتابعة سد العجز بمدارس الجزيرة وبرج مغيزل

قرر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،…

نقل المساجين الخطرين الى طرة وبرج العرب .. وأستعداد أمنى غير مسبوق

وضعت مديرية أمن  السويس  عدد من الخطط الأصلية  والخطط…

تطوير مناطق كنج مريوط وبرج العرب والعامرية لتقييم الأثر البيئى.

عقدت شركة الشرق الأوسط لتكرير البترول ( ميدور ) بالأسكندرية…

التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق